مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهوية بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر
[25/09/2020 05:02]
عدن - سبأنت
رفع رئيسا جهازي الامن القومي اللواء أحمد المصعبي والسياسي اللواء عبده الحذيفي ،اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، وذلك بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وقال المصعبي والحذيفي في البرقية "بإسمي شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهاز الأمن القومي، نهنئكم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ 58 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة".

واضاف المصعبي والحذيفي " ان هذه المناسبة الوطنية العظيمة والغالية ،تأتي على شعبنا العظيم، وأنتم ومعكم أبناء قواتنا المسلحة والأمن الأفذاذ تخوضون بعنفوان، وشجاعة فائقة معارك الشرف والبطولة، معارك لا هوادة فيها ضد من أراد إعادة عجلة التاريخ الى الوراء، عهود التخلف الإمامي البغيض، عهود عبودية الفرد المطلقة، وسيكتب التاريخ حتماً بحروف من ذهب أنكم كنتم بحق مجدد أمجاد اليمانيين على مدار التاريخ، لتوحيد الأرض، والدفاع عن الكرامة والشرف أمام أذناب إيران الفارسية، وكل القوى التي تسعى الى تقويض السيادة اليمنية على كل ترابها، وكل القوى الإرهابية بمختلف صورها، وناضلتم نضالا مريرًا لتثبيت مشروعكم الوطني الكبير (الجمهورية اليمنية الاتحادية)".

وجدد المصعبي والحذيفي، العهد والتأييد والالتزام والولاء المطلق بالسير خلف القيادة السياسية للذود عن مشروع الجمهورية اليمنية الاتحادية ضد من أراد البطش بها، والنيل من مجدها وحضارتها، حتى تعلو راياتها في كل الآفاق، وفي كل انحاء الدنيا ليتحقق لشعبنا اليمني الصابر أعظم انتصاراته، وطموحاته في الحرية والاستقرار والنماء تحت راية ابن اليمن البار، عز اليمن وفخرها فخامة الرئيس المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه.


هيئة مجلس النواب تستنكر قصف ميليشيا الحوثي للمدنيين بمأرب ومنفذ الوديعة وجنوب السعودية
تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف انتهاكا حوثيا بحق الأطفال في اليمن
ضبط أربعة من مروجي المخدرات بمحافظة المهرة
‏الارياني: منع مليشيا الحوثي إنزال سفينة قمح امتداد لنهجها في عرقلة عمليات الاغاثة الانسانية
الارياني:‏ المسؤولون عن الجرائم والانتهاكات الحوثية سيلاحقون دولياً باعتبارهم مجرمي حرب
رئيس الأركان العامة يتفقد سير العمليات القتالية شمال غرب مارب
الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً في جبهة الخنجر
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا