الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".
السعودية تعلن عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد كورونا
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك ابتداء من يوم الاحد القادم17 أكتوبر 2021م.
أسعار النفط ترتفع وتحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، وحققت مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة وسط دلائل متزايدة على شح المعروض خلال الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة التوقعات بالتحول إلى المنتجات النفطية في ظل الارتفاع الشديد في أسعار الغاز الطبيعي والفحم.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
[15/10/2021]
التقى رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القملي، اليوم، مدير البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الن كول، والممثلة الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كرستينا البرتاين.

قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
[15/10/2021]
سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية، اليوم الجمعة، بنيران أبطال الجيش والمقاومة شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
[15/10/2021]
نظمت السفارة اليمنية في ارتيريا، اليوم، حفلاً بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
[15/10/2021]
ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، مع مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد محمد بلفاس، تدشين أعمال لجان حصر المساجد المندثرة والقديمة في مديريتي سيئون وتريم كمرحلة اولى لاعادة تأهيلها.

نائب رئيس الجمهورية يناقش مع المبعوث السويدي إلى اليمن جهود إحلال السلام
[14/10/2021]
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، مع المبعوث السويدي الخاص إلى اليمن بيتر سيمنبي، المستجدات على الساحة الوطنية والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
[13/10/2021]
قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية " إن السلام يقتل في اليمن علي يد المليشيات الحوثية ومن ورائها الدعم الايراني اللامحدود والذي يقف كل العالم أمامه دون حراك، وإن جهود السلام تتحول يوما إثر يوم في ذهن الشعب اليمني إلى جهوداً غير ملموسة وبيانات لا توقف ارهاب ولا تمنع مزيداً من القتل والدمار ولا تحقق سوى الاستهتار والعبث من قبل تلك الميليشيات".

اليمن تؤكد أن الإرهاب لن يثنيها عن مواجهة الانقلاب الحوثي وتدعو العالم لفك حصار عبدية مأرب
[14/10/2021]
أكدت اليمن، مواصلة الحكومة والشعب اليمني جهود مواجهة انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا واستعادة الدولة والمضي في معالجة التحديات الاقتصادية، ولن تثنيهم عن ذلك أعمال الإرهاب والتخريب وآخرها محاولة استهداف محافظ عدن ووزير الزراعة يوم الأحد الماضي في العاصمة المؤقتة عدن.

مصرع واصابة 40 حوثيا في محيط الجوبة بمأرب
[14/10/2021]
نفذ أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم، كميناً استهدف مليشيا الحوثي الإيرانية في محيط الجوبة جنوب مارب اسفر عن مصرع 40 من عناصر ميليشيا الحوثي بين قتيل وجريح.

السلطة المحلية بمأرب تعلن مديرية العبدية منطقة منكوبة
[14/10/2021]
اعلنت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم مديرية العبدية منطقة منكوبة بفعل الحصار الذي تفرضه عليها ميليشيات الحوثي الإرهابية منذ 21 سبتمبر الماضي وقيام الميليشيا بمنع دخول الغذاء والدواء والمياه وغيرها من الاحتياجات الاساسية للمواطنين، الى جانب القصف المتواصل على المدنيين والقرى السكنية في المديرية بالصواريخ والأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

البرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى العبدية بمأرب جريمة ضد الإنسانية تستوجب تحركاً دوليا
[13/10/2021]
أدان البرلمان العربي اليوم، الجريمة الارهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية، باستهداف مستشفى العبدية بمديرية العبدية جنوبي محافظة مأرب باليمن، بعد استهداف محطة وقود في الجوبة بمأرب.

الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي لمستشفى مديرية العبدية ومحطة للوقود في الجوبه
[13/10/2021]
أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات إستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران مستشفى علي عبد المغني في مديرية العبدية، ومحطة للوقود في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب بصاروخين باليستيين، ايراني الصنع.

رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة اكتوبر
[13/10/2021]
رفع رئيس جهازي الامن القومي اللواء احمد المصعبي، والامن السياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
[13/10/2021]
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 58 لثورة اكتوبر
[13/10/2021]
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
[13/10/2021]
رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، هنأه فيها بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة اكتوبر المجيدة
[13/10/2021]
رفع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة، والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

نائب الرئيس يهنئ رئيس الجمهورية وأبناء الشعب والمقاتلين الأبطال بالعيد الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة
[13/10/2021]
رفع نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، هنأه فيها وجماهير الشعب وأبطال الجيش والأمن والمقاومة بالعيد الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة التي فجرها شعبنا المناضل من أجل التحرر من الاستعمار ونيل الاستقلال وتحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

المبعوث الأمريكي: إيران تغذي الصراع في اليمن بشتى الوسائل
[13/10/2021]
قال المبعوث الأمريكي الى اليمن تيم ليندر كجينج ان بلاده " لا ترى أي دور إيجابي لإيران في اليمن بل وتعمل على تغذية الصراع بشتى الوسائل".

فضائل: المليشيات دمرت 13 مدرسة و 6 الف طالباً وطالبة يدرسون في بيئة غير صالحة للتعليم بحجة
[13/10/2021]
قال وكيل وزارة حقوق الانسان ماجد فضائل " أن 6000 طالباً وطالبة في المديريات المحررة بمحافظة حجة يتلقون تعليمهم في بيئة غير صالحة للتعليم ولا تتوفر فيها أدنى معايير الجودة أو الأمان، بعد أن دمرت مليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً 13 مدرسة تدميراً كلياً و 6 مدارس تدميراً جزئياً ومدرستان أصبحت متهالكة".

وزارة التخطيط واليونبس تناقشان مستوى تنفيذ مشاريع اليونبس في اليمن  
[13/10/2021]
عقد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، في العاصمة الأردنية عمّان، اليوم، لقاءا مع المديرة الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في الشرق الأوسط (اليونبس) بانه كالوتي، كُرس لمراجعة مشاريع اليونبس في اليمن.

الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا