وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م
ناقش اجتماع عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير العدل القاضي بدر العارضة سير العمل بالخطة التشغيلية للوزارة لعام 2024م، وخطة عمل المنظومة الإدارية خلال شهر رمضان المبارك.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:

تدشين برنامج اسبوع تنمية المهارات الإعلامية بجامهة المهرة
دشن وكيل محافظة المهرة للمديريات الساحلية محمد صداعي ورئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات اليوم برنامج أسبوع تنمية المهارات الإعلامية، الذي ينفذه قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المهرة ومعهد الجزيرة للإعلام، ضمن مبادرة سفراء الجزيرة وبالشراكة مع مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بالجامعة.

فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
شارك سفير اليمن في الأردن الدكتور جلال فقيرة، في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"، الذي تم إعداده بالتعاون بين برنامج الأمم المتحده الانمائي ومبادرة اكسفورد للفقر والتنمية البشرية.

الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن المبادرات التي اطلقها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية، وآخرها مبادرتي فتح طريق (مأرب_صنعاء) الدولي عبر فرضة نهم، وطريق (حيس_الجراحي) الرئيسي، من جانب واحد،، اجابت عن أسئلة مهمة ظلت محل جدل طيلة السنوات الماضية حول الطرف المسئول عن قطع الطرق الرئيسية بين المحافظات، وإعاقة المبادرات لإعادة فتحها، والتسبب في مضاعفة معاناة اليمنيين.
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير الجاري، 727 لغماً في مختلف مناطق اليمن، منها 6 ألغام مضادة للأفراد، و134 لغماً مضاداً للدبابات، و587 ذخيرة غير منفجرة.
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
قام قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه، اليوم الأحد، بزيارة المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، للإطلاع على أوضاع المستشفى وأحوال منتسبيه.
وزير الصناعة يجدد دعوة شركاء التنمية لدعم جهود الحكومة في الجانب الإقتصادي
جدد وزير الصناعة والتجارة، محمد الأشول، دعوة الحكومة اليمنية لجميع شركاء التنمية، بما في ذلك أعضاء منظمة التجارة العالمية لدعم جهودها من أجل إنقاذ اليمن من الوضع الكارثي المستمر جراء إنعكاسات إنقلاب ميليشيا الحوثي الإرهابية على السلطة الشرعية والمساعدة على إستعادة التعافي الاقتصادي.
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا