استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
تعرض سفينة اسرائيلية لهجوم قبالة سواحل سلطنة عمان
أعلنت وزارة الدفاع البريطانية تعرض سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل لهجوم قبالة سلطنة عمان في بحر العرب.
التجارة العالمية تحذر من مخاطر عدم المساواة في الحصول على لقاحات كورونا
حذرت منظمة التجارة العالمية من مخاطر عدم المساواة في الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في العالم، على حركة التجارة العالمية التي تسجل حاليا وتيرة تعاف أسرع من المتوقع.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
[08/05/2015 01:42]
[04/فبراير/2014]
الجوف - سبأنت:
اختتمت جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل بالجوف اليوم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل تحت شعار "تعزيز دعم نساء الجوف لمخرجات مؤتمر الحوار".

وفي الاختتام نوه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد بدور المرأة اليمنية في الاسهام لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني من خلال المشاركة الفعالة وما تلعبه من أدوار أساسية في بناء اليمن الجديد.. مؤكدا اهمية دورة المرأة في التوعية في أوساط النساء من خلال اللقاءات المكثفة التي عقدت في المديريات المستهدفة بالمحافظة.

من جانبها استعرضت رئيس جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل هيلة الدرنة الانشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في مديريات الحزم والخلق وخب الشعف والغيل والمصلوب والمتون في اطار التوعية والدعم لمخرجات الحوار بالأساليب والوسائل الملائمة لطبيعة المجتمع بالمحافظة.

كما ألقيت كلمات للمشاركات في نشاط الجمعية أشارت إلى دور المرأة في بناء مستقبل اليمن الحديث وما تطمح إليه من الحقوق في الدستور الجديد بناءً على مخرجات الحوار الوطني الشامل .

تخلل الحفل أناشيد لفرقة الفراشات بالجوف

سبأ


رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
لجنة تحديد الأقاليم تستمع الى دراسات عن التحديد الإداري وتقسيم الموارد ومعايير اختيار العاصمة ومقومات عدن الاقتصادية
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا