بحيبح يؤكد على اهمية الشراكة بين وزارة الصحة وصندوق الأمم المتحدة للسكان
اكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، على اهمية الشراكة القائمة بين الوزارة وصندوق الأمم المتحدة للسكان الداعم لقطاع السكان وخدمات الصحة الانجابية..مشدداً على ضرورة توسيع الشراكة في الخدمات الوقائية وخدمات الطوارئ التوليدية، ودعم المستشفيات والمرافق التي تقدم خدمات صحة الأم والطفل.
خبراء أمميون يؤكدون وجود أدلّة على استخدام تنظيم "الدولة الإسلامية" أسلحة كيميائية
أكد خبراء أمميون، وجود أدلّة على استخدام تنظيم "الدولة الإسلامية" أسلحة كيميائية في الفترة التي أعلن فيها "دولة الخلافة" في المناطق التي كانت يسيطر عليها.
ارتفاع أسعار النفط وسط حالة من التفاؤل بشأن زيادة الطلب
ارتفعت أسعار النفط في تعاملات، اليوم الثلاثاء، وسط حالة من التفاؤل بشأن ارتفاع الطلب على الذهب الأسود مع تخفيف الصين قيود مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).
مونديال قطر2022: اسود الاطلس في مواجهة تاريخية مع اسبانيا
يخوض المنتخب المغربي لقاء تاريخيا، مساء اليوم، عندما يواجه نظيره منتخب إسبانيا ضمن لقاءات دور الـ16 لمنافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ثورة 14 أكتوبر.. من المهد الى النصر
[12/10/2017]
مثل الرابع عشر من أكتوبر من عام 1963، انطلاق الشرارة الأولى للثورة في جنوب الوطن ضد الاستعمار البريطاني، بقيادة الشهيد راجح بن غالب لبوزة، والتي دامت أربع سنوات، خاض خلالها المناضلون مواجهات عسكرية مع القوات البريطانية في جميع جبهات القتال زلزلت مواقع وتجمعات المستعمر البريطاني، حتى نال جنوب الوطن استقلاله من الاستعمار البريطاني في 30 نوفمبر 1967، بعد احتلال دام 129 عاماً. ونرصد في هذا الإطار أهم الإرهاصات الأولى لثورة الـ14 من أكتوبر.

أبعاد ودلالات الالتفاف الشعبي للإحتفاء بثورة 26 سبتمبر المجيدة
[25/09/2017]
لم يكن شعبنا اليمني أكثر إدراكا لعظمة وقيمة ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وما حققته من انجاز وتحول نوعي تاريخي، بعد 55 عاما على قيامها، مثلما هو عليه الحال اليوم، وهم يشاهدون النسخة الجديدة من مخلفات ذلك النظام الامامي الكهنوتي والسلالي العنصري المتخلف تطل برأسها وممارساتها من جديد عبر مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.


الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا