رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، هنأه فيها وحكومة وشعب البحرين الشقيق بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين.
مجلس الامن يعقد جلسة بشأن عدوان الاحتلال الاسرائيلي على رفح
يعقد مجلس الأمن الدولي، يوم الاثنين، جلسة مفتوحة بشأن عدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على رفح بطلب من الجزائر وسلوفينيا.
الاسواق الأوروبية تستهل تعاملاتها بهبوط اسهم شركات التكنولوجيا والعقارات
استهلت الأسهم الأوروبية تعاملات، الجمعة، على تراجع بفعل هبوط أسهم شركات التكنولوجيا والعقارات، مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم في منطقة اليورو لاستبيان مسار خفض أسعار الفائدة بعد يونيو.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يستقبل منسقة الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن
[27/11/2018 12:54]

عدن ـ سبأنت

استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، منسقة الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن، ليزا جراندي، والوفد المرافق لها.

جرى خلال اللقاء بحث جهود ومشاريع الأمم المتحدة في اليمن خلال الفترة الماضية، والوضع في مدينة الحديدة، التي زارتها غراندي مع المبعوث الأممي الجمعة الماضية.

وقال رئيس الوزراء ان "الميليشيا الانقلابية تسيطر على المدينة وتتخذ من المدنيين دروعاً بشرية، وتحرمهم من المساعدات الإنسانية التي تبيعها في الأسواق للكسب المادي لإثراء قادتها، وتمويل الحروب باسم المجهود الحربي".

وحث الدكتور معين المنظمات التابعة للأمم المتحدة والمنظمات الدولية، على تقديم المزيد من العون للمتضررين في المحافظات التي تعاني وضعاً إنسانياً، جراء الحرب التي تشنها الميليشيات الانقلابية على اليمنيين.

كما جدد التأكيد على الأمم المتحدة والمنظمات الأممية والدولية، على فتح مكاتبها في العاصمة المؤقتة عدن، حتى يتسنى لها العمل بحرية وسهولة بما يكفل إيصال مشاريعها وإمداداتها لليمنيين المتضررين من الحرب في جميع محافظات البلاد، ودون أن يتم حرف مسار المساعدات من قبل المليشيا الانقلابية.

ودعا رئيس الوزراء المجتمع الدولي إلى دعم متطلبات الحياة الأساسية والمتمثلة بقطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات.



رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
الحوادث المرورية تودي بحياة 16 شخصا وإصابة 127 آخرين خلال النصف الأول من مايو
برنامج نبض السعودية يجري 89 عملية جراحية لأمراض وجراحة القلب للأطفال بالمكلا
عبور 330 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة لعدد من المحافظات
العواضي يناقش مع امين عام وزارة الخارجية الكينية مستجدات الاوضاع في اليمن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية
رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني
مناقشة آلية الحفاظ على الأراضي الزراعية بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا