رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
سيئول وواشنطن وطوكيو تدين تعميق التعاون العسكري بين روسيا وكوريا الشمالية
أدانت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، واليابان، تعميق التعاون العسكري بين روسيا وكوريا الشمالية، وذلك بعد أيام من توقيع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون معاهدة الشراكة الاستراتيجية الشاملة.
البنك الدولي يُقر تمويلاً ميسراً لمصر بقيمة 700 مليون دولار
وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي، على تقديم تمويل بقيمة 700 مليون دولار للحكومة المصرية، في إطار برنامج تمويل سياسات التنمية (DPF) ، لتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي، وتحقيق مسار نمو يتسق مع التحول الأخضر، ودعم التنافسية وتحسين بيئة الأعمال؛ بما يعمل على تمكين القطاع الخاص.
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
تأهل المنتخبان الالماني والسويسري إلى دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم ( يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
[17/05/2024 04:06]
الرياض - سبأنت:
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، هنأه فيها وحكومة وشعب البحرين الشقيق بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، لدى مغادرته العاصمة البحرينية المنامة عن خالص تهانيه لجلالة الملك حمد بن عيسى بتوليه رئاسة القمة العربية خلال دورتها الحالية، وامتنانه وتقديره لحسن التنظيم، وكرم الضيافة، متمنيا كل التوفيق لمملكة البحرين في قيادة الجهود الرامية الى تعزيز التضامن العربي، وتوحيد الموقف في مواجهة التحديات المشتركة.

‎وأثنى فخامة الرئيس على موقف اخوانه القادة العرب في القمة من القضية اليمنية، الذين اكدوا دعمهم الثابت لمجلس القيادة الرئاسي، ومساندة جهود الحكومة في سعيها لتخفيف المعاناة الانسانية، وتحقيق السلام والأمن والاستقرار في البلاد.

واكد إعلان قمة البحرين دعمه للمساعي الأممية والإقليمية الرامية إلى التوصل لحل سياسي شامل للأزمة اليمنية وفق مرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني، وقرارات الشرعية الدولية وخصوصا القرار 2216، بما يحقق الغاية الجماعية لتحقيق التطلعات المشروعة للشعب اليمني.

وجدد الاعلان، الرفض الكامل لأي دعم للجماعات المسلحة أو الميليشيات التي تعمل خارج نطاق سيادة الدول وتتبع أو تنفذ أجندات خارجية تتعارض مع المصالح العليا للدول العربية.

كما اكد اعلان القمة، التضامن المطلق مع كافة الدول العربية في الدفاع عن سيادتها ووحدة أراضيها وحماية مؤسساتها الوطنية ضد أية محاولات خارجية للاعتداء، أو فرض النفوذ، أو تقويض السيادة، أو المساس بالمصالح العربية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف نائب الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا