تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
دعا المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية إلى الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي، ودعمه بكل إمكانياتهم لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يطلع على أوضاع نادي التلال
[13/02/2024 01:15]
عدن - سبأنت
اطلع وزير الشباب الرياضة نايف البكري، اليوم، على أوضاع نادي التلال الرياضي والثقافي والمشكلات التي يعاني منها وسبل معالجتها .

وأكد الوزير البكري خلال لقاءه، إدارة النادي، دعم الوزارة واهتمامها بحل كافة المشكلات التي يعاني منها النادي العريق الذي يعتبر اقدم أندية الجزيرة والخليج والوقوف إلى جانبه ليتبوأ المكانة التي كان عليها، وتمكين شبابه من ممارسة رياضاتهم المختلفة.

وأشاد الوزير، بالجهود التي تبذلها إدارة النادي للمشاركة في مختلف المسابقات على الرغم من الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها..لافتاً إلى أن الوزارة ستعمل بالتعاون مع السلطة المحلية في المحافظة، على معالجة الكثير القضايا والصعوبات التي يعاني منها النادي، في مقدمتها منشآت النادي وبناه التحتية التي تعرضت للتدمير والخراب اثر الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية الارهابية على عدن.

بدوره، استعرض وكيل الوزارة لقطاع المشاريع محسن بيبك، أهم الأعمال التي قام بها القطاع خلال المدة الماضية والمتعلقة بوضع الدراسات لعدد من مشاريع البنى التحتية الخاصة بالنادي..مشيراً إلى ان هناك جهود ومساعي عديدة تبذلها الوزارة في هذا الاتجاه لغرض تمويل تلك المشاريع، والعمل على تنفيذها.

من جانبه، ثمن امين عام النادي عادل سعيد، دعم واهتمام الوزارة بنادي التلال وسعيهم إلى حلحلة المشاكل والمعوقات التي يعاني منها، خصوصا ًما يتعلق منها بمشاريع البنى التحتية والتي حالت بشكل أو بأخر دون ممارسة الكثير من الألعاب التي ظل النادي متفوقاً فيها لسنوات طويلة.


تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
80 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي بمحافظة سقطرى
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة اليابانية
محافظ تعز يوجه بتوفير أرضية لمدرسة المعاقين ذهنيا
الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة في عدن
محافظ تعز يناقش خطط الموارد و الانفاق وتقارير المراجعة المالية
وزير الخارجية يبحث مع سفيرة الدنمارك سبل تعزيز العلاقات الثنائية
الجفري يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان وزارة التعليم العالي
محافظ لحج يطلع على سير الاعمال في عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة
محافظ ابين يشدد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار الكوليرا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا