رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، هنأه فيها وحكومة وشعب البحرين الشقيق بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين.
مصر تؤكد عزمها على اتخاذ الاجراءات اللازمة لادانة اسرائيل امام محكمة العدل
أكدت جمهورية مصر العربية، أنه لا تراجع عن انضمامها لجنوب إفريقيا في الدعوى المرفوعة أمام محكمة العدل الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي لحملة على وقف الجرائم ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
اسعار الفضة تصل الى أعلى مستوياتها منذ 2013
تجاوز سعر الفضة في المعاملات الفورية 30 دولارا للأوقية (الأونصة) ليسجل أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد، بفضل اهتمام المستثمرين المتزايد والنقص المتوقع في المعروض.
البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
فازت البرازيل بحقوق استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027 بعد حصولها على معظم الأصوات خلال تصويت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة الشعبية "الفيفا"، متفوقة على عرض مشترك من بلجيكا ونيذرلاندز وألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
[27/09/2022 05:17]

مأرب - سبأنت :
افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ومعه دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بمحافظة مأرب اليوم، مبنى فرع بنك الكريمي الاسلامي، ومبنى بنك التضامن، الاستثماريين، البالغ كلفتهما الانشائية والتأثيث والتجهيز مليارا و 800 مليون ريال، واللذين منحتهما السلطة المحلية ضمن خمسة بنوك استثمارية مساحة الارض للبناء، في إطار تشجيع الاستثمار وتعزيز الشراكة بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص في البناء والتنمية والإعمار وجذب الاستثمارات.

ويتكون كل مبنى من بدروم وطابقين وملحقات، خصص البدروم للخزانات المالية والارشيف، والطابق الاول للعمليات المالية والمصرفية، والدور الثاني مكاتب ادارية.

وعقب قص الشريط إيذاناً بالافتتاح طاف اللواء العرادة والدكتور معين بأرجاء المبنيين، وتعرفا على مكوناتهما وطبيعة عملهما والخدمات التي يقدمونها للجمهور.

وخلال الافتتاح أشار رئيس الوزراء معين عبدالملك إلى أن هذا الافتتاح يتزامن مع الاحتفال بحلول العيد الوطني الـ 60 لثورة 26 سبتمبر، التي جاءت لتحقيق الرفاه الاقتصادي للشعب اليمني وتعزيز الشراكة بين الحكومة ومختلف مكونات المجتمع لتحقيق التنمية المنشودة وتوفير الخدمات للناس بكل يسر وسهولة.

مشيراً إلى أن تسهم تجربة مجمع البنوك التي خطتها محافظة مأرب، في خدمة المواطنين والتنمية، وأن تمثل تجربةً جديدة رائدة لسوق مالية جاذبة للاستثمار في المحافظة التي تزخر بالفرص الاستثمارية الرائعة في مختلف المجالات، خاصة مع ما تتميز به المحافظة من حالة أمن واستقرار وحضور لمؤسسات الدولة.

ومن جانبه أشار مدير فرع الكريمي الاسلامي رشدي القباطي إلى أن تكلفة الانشاء والتجهيز بلغت مليار ريال يمني ويهتم بالودائع وتقديم خطابات الاعتماد للاستيراد والتصدير وغيرها ومن الخدمات المتعلقة بدفع عجلة التنمية وتشجيع الاستثمار.. لافتاً إلى ان هذا الفرع التاسع للبنك الذي يفتتح خلال العام الجاري بالمحافظات ضمن الخطة الاستراتيجية للاعوام 2020/ 2025م.

كما أعرب عن شكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة، على التسهيلات الكبيرة التي منحها للمستثمرين وتقديمه قطع الأرض لعدد من البنوك بما يسهم في ايجاد شراكة تنموية قوية مع القطاع الخاص وتوفير مؤسسات التمويل المحفزة والمساعدة في جذب الاستثمارات وتسهيل العمليات المالية للمستثمرين.

رافقهما خلال الافتتاح وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ووزير التربية والتعليم طارق العكبري، وأمين عام رئاسة الوزراء مطيع دماج ومديرعام فرع البنك المركزي بالمحافظة جمال الكامل.


رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
البنك المركزي يستهجن ما اوردته احد القنوات حول خروج مبالغ مالية عبر مطار عدن دون علم البنك بها
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية
رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
السعودية تؤكد مواصلة تقديم المساعدات والدعم الاقتصادي لليمن
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا