رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الأمريكي
التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ومعه نائبي رئيس المجلس، المهندس الشدادي، والمهندس محسن باصرة، اليوم الأحد، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن، لبحث المستجدات الراهنة على الساحة الوطنية، والجهود المبذولة لإحلال السلام في اليمن، والتطورات الإقليمية والدولية.
الديوان الملكي: استكمال الفحوصات الطبية لخادم الحرمين الشريفين في العيادات الملكية بجدة
اعلن الديوان الملكي السعودي، ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أستكمل الفحوصات الطبية التي أجريت له في العيادات الملكية في قصر السلام بمدينة جدة.
ارتفاع التضخم بالكويت 3.17 بالمائة في أبريل الماضي
ارتفعت الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) في الكويت بنسبة 3.17 بالمائة خلال شهر أبريل الماضي على أساس سنوي.
مانشستر سيتي يتوج بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي
توج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم كأول فريق يتوج للمرة الرابعة توالياً، وذلك بفوزه على ضيفه وست هام بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليو الاحد، ضمن المرحلة الـ38 والأخيرة من الدوري منهياً الموسم بفارق نقطتين أمام أرسنال.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع في محافظة تعز
[02/05/2020 09:18]

الرياض ـ سبأنت :
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، بحشد الإمكانات والجهود للارتقاء بالخدمات في مختلف المجالات ومنها القطاع الصحي في المحافظة في ظل انتشار الأوبئة والفيروسات وخصوصاً فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد تسجيل اول حالة مصابة بالفيروس بالمحافظة.

واطلع رئيس الجمهورية خلال اتصاله بمحافظ تعز، على طبيعة الأوضاع الخدمية والتنموية والصحية وسير عمل الأجهزة التنفيذية في أداء مهامها والارتقاء بواجباتها في خدمة المجتمع.. مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود وتعاون كافة الأجهزة المختصة والعمل معاً على مواجهة جائحة كورونا واتخاذ الإجراءات والتدابير المعمول بها من حيث الإرشادات والوقاية وغيرها من الاحتياطات اللازمة .


واكد فخامة الرئيس مجدداً على توجيهاته للحكومة ووزارة الصحة العامة والسكان واللجنة العليا للطوارئ في هذا الصدد، من خلال دعم القطاع الصحي بالأدوية والمستلزمات الطبية ووسائل الوقاية والسلامة للكادر الطبي وفرق الترصد والمتابعة.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة في هذا الاطار من قبل السلطة المحلية والقطاع الصحي بالمحافظة والتعامل الإيجابي مع اكتشاف اول الحالة المصابة بالفيروس وحجرها صحياً وتقديم لها الرعاية الصحية اللازمة.

من جانبه، ثمن محافظ تعز جهود فخامة الرئيس واهتمامه الدائم بمتابعة الأوضاع بالمحافظة في مختلف المجالات.. مؤكداً ان السلطة المحلية ولجنة الطوارئ بالمحافظة تتابع عن كثب تطورات الأوضاع الصحية في تعز واتخذت الإجراءات اللازمة لمجابهة الفيروس .. كما هي كذلك متابعة احتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الدبلوماسي عبد الوهاب العمراني
رئيس مجلس القيادة يعزي النائب عبد الرزاق الهجري
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا