رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، وذلك على هامش قمة البحرين العربية.
الرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة التوصل لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على غزة
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، على الأهمية البالغة لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وزيادة وصول المساعدات الإنسانية للمدنيين، ومنع تهجير السكان من غزة أو الضفة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,009.14 بانخفاض وقدره 1.08 نقطة عن معدل الإقفال السابق، فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 776.40 بارتفاع وقدره 2.22 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة من وزارة الدفاع تتفقد جبهات ووحدات محور طور الباحة
[13/04/2024 05:03]
لحج - سبأنت
نفذت لجنة من وزارة الدفاع برئاسة رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي، اليوم، زيارة عيدية وتفقدية لجبهات القتال ووحدات الجيش في محور طور الباحة.

ونقلت اللجنة التي ضمت كلاً من مديرا دائرتي التدريب العميد الركن علي عواس، والتسليح العميد الركن أحمد الوادي، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن جمال الدحيل، للابطال في الجبهات القتال، تحيات وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيدة بالأدوار البطولية والتضحيات التي يقدمها ابطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.

وعبّر رئيس هيئة الاستخبارات، عن ارتياحه لما لمسه لدى المقاتلين من جاهزية ومعنوية عالية.. مشدداً على بذل مزيداً من الجهد ورفع مستوى الجاهزية القتالية وشحذ الهمم، مع التدريب المستمر ليتسنى للمقاتلين أداء واجبهم الوطني بكل قوة واقتدار.

وتعرفت اللجنة من قيادة الوحدات على طبيعة المهام المسنودة ومستجدات الوضع الميداني، في المواقع التي قامت بزيارتها ..مطلعة على أوضاع المقاتلين عن قرب وطبيعة تضاريس الجبهات التي يرابطون فيها.

كما شملت زيارة اللجنة، عدد من وحدات المحور، وكان في استقبالها رئيس أركان المحور العميد الركن ناجي الشطاف، ورئيس عمليات المحور، العميد الركن طه العطري، وقائد اللواء الثامن حماية طرق العميد عبده سعيد الزريقي، وقائد اللواء السابع مشاة جبلي العميد شعيب الأديمي.


رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
الطوسلي يناقش مع مدير مديرية عتق أوضاع الخدمات العامة والقطاع الصحي
رئيس الوزراء يبحث مع وزير الدولة البريطاني العلاقات الثنائية بين البلدين
رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدد من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن
قمة البحرين تجدد دعمها الثابت لمجلس القيادة الرئاسي ومساندة جهود الحكومة
وكيل مأرب يفتتح مطاعم ومطابخ السلطان السياحي بكلفة استثمارية 1.5 مليون ريال سعودي
قائد المنطقة السابعة يؤكد على أهمية التدوير من أجل التطوير الإداري المستمر لشعب المنطقة
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في ورشة تعزيز قدرات النساء المشاركات في الشأن العام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا