رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، وذلك على هامش قمة البحرين العربية.
غوتيريتش: حان الوقت لإعلان وقف فوري لإطلاق النار في غزة
قال الامين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريتش " إن الحرب في غزة جرحٌ مفتوحٌ قد يتسبب بعدوى في جسد المنطقة بأسرها، وحان الوقت لإعلان وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، لأسباب إنسانية وإتاحة وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق إلى جميع أنحاء غزة".
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,009.14 بانخفاض وقدره 1.08 نقطة عن معدل الإقفال السابق، فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 776.40 بارتفاع وقدره 2.22 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
حزب حشد يدين إنشاء المجلس السياسي ويستنكر انتحال اسم التحالف الوطني
[30/07/2016 08:58]

صنعاء- سبأنت
استنكر حزب الشعب الديمقراطي ( حشد )، عضو أحزاب التحالف الوطني، الإجراءات الأحادية التي أقدم عليها طرفي الانقلاب على الشرعية، بإعلانهم ما يسمى المجلس السياسي وانتحال صفة واسم أحزاب التحالف الوطني.
ودان الحزب في بيان صحافي تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، التصعيد الخطير الذي أقدمت عليه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، والذي يستهدف جهود السلام، ويسعى لإفشال مشاورات الكويت التي كان يتطلع اليها كل اليمنيين لوضع حد للحرب وإحلال السلام.
ووصف الحزب هذه الخطوة بانها تحدي سافر لإرادة الشعب اليمني، مطالبا المجتمع الدولي القيام بواجباته لوضع حدٍ للتصرفات اللامشروعة، وغير المسئولة للعصابة الانقلابية في صنعاء.
وأوضح ان الانقلابيين يثبتون للعالم انهم معاول هدم وليس أدوات بناء وإنهم أمراء حرب وليس صناع سلام، ولفت إلى أن مشاركتهم في المشاورات ما هي الا تكتيكاً لترتيب اوضاعهم الميدانية والسياسية على طريق استمرار تحديهم للإرادة الوطنية والإقليمية والدولية مما يستوجب اتخاذ الإجراءات الصحيحة والرادعة ضد الانقلابيين بدون مراوغه او مداهنه.
وأكد "حشد" وقوفه مع أحزاب التحالف الوطني المؤيدة للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومناهضته للعصابة الانقلابية، وحيا بطولات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل ربوع اليمن، مشيدا بصمود ابناء الشعب الذي ينتظر انجاز الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل بعد كل التضحيات وليس العودة الى المربع الاول او ترحيل الحرب والصراع الى المستقبل.



رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
السعودية تؤكد مواصلة تقديم المساعدات والدعم الاقتصادي لليمن
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية
اليمنية توقع اتفاق شراكة مع وكيلها الجديد في قطر وتكرم وكيلها السابق
رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
طارق صالح يتفقد عدد من المنشآت الصحية والتعليمية بالخوخة (موسع)
رئيس الوزراء يبحث مع وزير الدفاع البريطاني التطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يعقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية البريطاني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا