رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، هنأه فيها وحكومة وشعب البحرين الشقيق بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين.
مصر تؤكد عزمها على اتخاذ الاجراءات اللازمة لادانة اسرائيل امام محكمة العدل
أكدت جمهورية مصر العربية، أنه لا تراجع عن انضمامها لجنوب إفريقيا في الدعوى المرفوعة أمام محكمة العدل الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي لحملة على وقف الجرائم ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
اسعار الفضة تصل الى أعلى مستوياتها منذ 2013
تجاوز سعر الفضة في المعاملات الفورية 30 دولارا للأوقية (الأونصة) ليسجل أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد، بفضل اهتمام المستثمرين المتزايد والنقص المتوقع في المعروض.
البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
فازت البرازيل بحقوق استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027 بعد حصولها على معظم الأصوات خلال تصويت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة الشعبية "الفيفا"، متفوقة على عرض مشترك من بلجيكا ونيذرلاندز وألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإعلام يؤكد اهتمام الدولة بأسر الشهداء ومعالجة جرحى مجزرة الصحفيين بتعز
[12/06/2017 10:46]
الرياض-سبأنت

أجرى وزير الإعلام معمر الارياني اتصالات هاتفية مع أهالي شهداء مجزرة الصحفيين في تعز وكذلك مع جرحى الجريمة التي ذهب ضحيتها ثلاثة شهداء واثنين من الجرحى يوم الجمعة 26 مايو 2017م .

ونقل وزير الإعلام لأسر الشهداء الثلاثة وهم والد الشهيد تقي الدين الحذيفي ووالد الشهيد وائل العبسي وكذلك والدة الشهيد صلاح النظاري ،تعازي القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

كما أبلغ الارياني أسر الشهداء الثلاثة تعازيه الحارة باستشهاد أبنائهم وهم يقومون بواجبهم الوطني بشجاعة وبطولة..سائلا المولى تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته .

وقال معالي وزير الاعلام في سياق حديثه لأسر الشهداء"لقد فجعنا جميعاً بالجريمة النكراء التي ذهب ضحيتها ثلاثة من رموز الحقيقة في تعز ولقد آلمنا فداحة جرم هذا الاعتداء الآثم الذي يتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية".

وأشاد الوزير خلال مكالمته الهاتفية بالدور البطولي الذي قام به الشهداء الثلاثة من أجل نقل الحقيقة للناس وجرائم الانقلاب في المدينة على مدى أكثر من عامين..مؤكداً ا أن ما قام به الشهداء من دور بطولي سيسطره التاريخ في انصع صفحاته ولا يمكن للشعب اليمني وكل الاحرار نسيان ما قدموه هؤلاء الشهداء .

كما أجرى وزير الإعلام مكالمات هاتفية أطمأن من خلالها على حالتي الجرحين وليد القدسي الذي بترت قدمه و الجريح صلاح الوهباني الذي شلت بعض أطرافه نتيجة إصابته التي تعرض لها.

وأكد وزير الاعلام اهتمام الوزارة بأسر الشهداء من خلال اعتماد مرتبات شهرية لكل الشهداء الإعلاميين في عموم محافظات الجمهورية..مشيرا الى أن الوزارة ستولي اهتمامها بالجرحى باعتماد درجات وظيفية في الدولة،علاوة عن استمرار مساعيها في مخاطبة المنظمات الإنسانية المحلية والدولية في إطلاق سراح الصحفيين المختطفين في سجون الانقلاب .

من جانبها ثمنت أسر الشهداء وكذلك الجرحى المواقف الأخوية لوزير الإعلام واهتمامه بالاطمئنان عليهم ومؤزراتهم في مصابهم .

وقال الصحفي الحذيفي" أن استشهاد نجله لن يثنيه على مواصلة مهامه ونقل جرائم الانقلاب للرأي العالمي حتى تحرير مدينة تعز واليمن بشكل عام .


رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية
رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
السعودية تؤكد مواصلة تقديم المساعدات والدعم الاقتصادي لليمن
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا