المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الجامعة العربية تفتح باب الترشيح لجائزة التميز الإعلامي العربي
[21/11/2018 10:29]


القاهرة -سبأنت

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية " قطاع الإعلام والإتصال " عن فتح باب الترشح لمسابقة التميز الإعلامي العربي لعام 2018- 2019 , تحت عنوان " القدس في عيون الإعلام " لدعم مدينة القدس الشريف وتاريخها وقضيتها وفضح جرائم الإحتلال الصهيوني.

وتمنح الجائزة لمؤسسات الإعلام العربية الرسمية أو المعتمدة رسمياً من إحدى الدول الأعضاء ( مقروءة أو مسموعة أو مرئية )، التي قدمت أعمالاً تدعم مدينة القدس خلال عام 2018، وكذلك المواقع الإلكترونية العربية المعتمدة رسمياً في إحدى الدول الأعضاء، التي تعطي المساحات لتوجيه الرسالة الإعلامية التي تخدم مدينة القدس الشريف وقضيتها، أو التي نفذت حملات إعلامية تسلط الضوء على مايجري بمدينة القدس الشريف لحشد الدعم والتأييد, بالإضافة إلى الإعلاميين العرب العاملين في إحدى مؤسسات الإعلام العربية المعتمدة رسمياً من إحدى الدول الأعضاء, الذين قدموا أعمالاً ( صحفية و إذاعية و تلفزيونية ) تدعم مدينة القدس, وكذلك الأعمال الإعلامية ( صحفية و إذاعية و تلفزيونية ) التي تدعم مدينة القدس.

وانقسمت الجائزة إلى ثمان فئات , الفئة الأولى لأفضل مؤسسة إعلامية عربية قدمت أعمالاً تدعم القدس ( جائزة واحدة )، والفئة الثانية لأفضل شخصية إعلامية قدمت أعمالاً تدعم القدس وتقدم من خلالها خمس جوائز , والفئة الثالثة ستخصص للمقال الصحفي الأفضل حول عروبة مدينة القدس الشريف, وستقدم في هذه الفئة 3 جوائز .

والمسار الرابع , خصص لأفضل برنامج إذاعي حول مدينة القدس الشريف ( 3 جوائز ), أما الفئة الخامسة فخصصت للبرنامج التلفزيوني الأفضل حول مدينة القدس وخصصت لها 3 جوائز .

وخصصت الفئة السادسة لأفضل موقع إلكتروني عربي يخصص مساحة خاصة لدعم مدينة القدس الشريف ( جائزة واحدة ), وفي الفئة السابعة لأفضل فيلم قصير توثيقي حول القدس ( 3 جوائز ), والفئة الثامنة والأخيرة, ستكون للصورة الفوتوغرافية الأفضل حول مدينة القدس الشريف والإنتهاكات الإسرائيلية ( جائزة واحدة ) .

ويشترط للتقدم لنيل الجائزة أن تكون الأعمال, تم نشرها أو تم إذاعتها أو تم عرضها عبر مؤسسات الإعلام العربي المعتمدة رسمياً من إحدى الدول الأعضاء خلال عام 2018 .

وتقوم المؤسسات الإعلامية العربية المعتمدة في الدول الأعضاء بتقديم ترشيحاتها من خلال وزارات الإعلام أو الجهات المعنية بالإعلام في الدول الأعضاء أو المنظمات والاتحادات الممارسة لمهام إعلامية التي تعمل بصفة مراقب في مجلس وزراء الإعلام العرب إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ( قطاع الإعلام والاتصال / إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب ) .




الأمانة العامة لجائزة الأمير نايف للأمن العربي تعلن فتح باب الترشيحات للجائزة لعام 2024م
استشهاد 18 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
خمسة شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل برفح
66 قتيلا وأكثر من 100 مفقود ضحايا الفيضانات بالبرازيل
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
انطلاق المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية في الرياض
انطلاق الملتقى الإعلامي العربي في دورته الـ19 بالكويت
228 قتيلا عدد ضحايا الفيضانات في كينيا
انتخاب صادق خان الباكستاني الأصل لولاية ثالثة على رأس بلدية لندن
الاحتلال الإسرائيلي يكثف عمليات القصف الجوي والمدفعي على مدينة رفح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا