رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، الى العاصمة المؤقتة عدن قادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة.
توجيهات للقيادات العسكرية الامريكية بالاستعداد للحرب مع الصين
كشفت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت، عن مذكرة عاجلة مرسلة إلى مختلف القيادات العسكرية الأمريكية وقادة الوحدات القتالية في سلاح الجو تحثهم على الاستعداد والتحضير للحرب مع الصين.
استعدادات لبدء انتاج اول طائرة روسية مدنية منذ انهيار الاتحاد السوفييتي
قال سيرغي تشيميزوف، الرئيس التنفيذي لشركة "روستيخ" الحكومية الروسية، في مقابلة مع "سبوتنيك"، أنه سيتم اعتماد طائرة الركاب "إم إس-21" وستدخل الإنتاج بحلول نهاية عام 2024.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ثورة 14 أكتوبر.. من المهد الى النصر
[12/10/2017]
مثل الرابع عشر من أكتوبر من عام 1963، انطلاق الشرارة الأولى للثورة في جنوب الوطن ضد الاستعمار البريطاني، بقيادة الشهيد راجح بن غالب لبوزة، والتي دامت أربع سنوات، خاض خلالها المناضلون مواجهات عسكرية مع القوات البريطانية في جميع جبهات القتال زلزلت مواقع وتجمعات المستعمر البريطاني، حتى نال جنوب الوطن استقلاله من الاستعمار البريطاني في 30 نوفمبر 1967، بعد احتلال دام 129 عاماً. ونرصد في هذا الإطار أهم الإرهاصات الأولى لثورة الـ14 من أكتوبر.

أبعاد ودلالات الالتفاف الشعبي للإحتفاء بثورة 26 سبتمبر المجيدة
[25/09/2017]
لم يكن شعبنا اليمني أكثر إدراكا لعظمة وقيمة ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وما حققته من انجاز وتحول نوعي تاريخي، بعد 55 عاما على قيامها، مثلما هو عليه الحال اليوم، وهم يشاهدون النسخة الجديدة من مخلفات ذلك النظام الامامي الكهنوتي والسلالي العنصري المتخلف تطل برأسها وممارساتها من جديد عبر مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.


الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا