أبطال الجيش والمقاومة يواصلون تقدمهم في مأرب ويكبدون الحوثيين خسائر كبيرة
واصل أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، تقدمهم الميداني المستمر خلال المعارك ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في كافة الجبهات والمحاور جنوب محافظة مارب.
اطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في كنيس يهودي بتكساس
أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت اطلاق سراح جميع الرهائن الذين احتجزهم مسلح في كنيس يهودي بمدينة كوليفيل لساعات دون أن يصابوا بأذى.
تسلا تتجه الى موزمبيق
تتجه شركة تسلا إلى موزمبيق للحصول على مكون رئيسي في بطاريات السيارات الكهربائية الخاصة بها، فيما يعتقد محللون أنها أول صفقة من نوعها لتقليل اعتمادها على الصين في الحصول على الغرافيت.
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
فاز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ثورة 14 أكتوبر.. من المهد الى النصر
[12/10/2017]
مثل الرابع عشر من أكتوبر من عام 1963، انطلاق الشرارة الأولى للثورة في جنوب الوطن ضد الاستعمار البريطاني، بقيادة الشهيد راجح بن غالب لبوزة، والتي دامت أربع سنوات، خاض خلالها المناضلون مواجهات عسكرية مع القوات البريطانية في جميع جبهات القتال زلزلت مواقع وتجمعات المستعمر البريطاني، حتى نال جنوب الوطن استقلاله من الاستعمار البريطاني في 30 نوفمبر 1967، بعد احتلال دام 129 عاماً. ونرصد في هذا الإطار أهم الإرهاصات الأولى لثورة الـ14 من أكتوبر.

أبعاد ودلالات الالتفاف الشعبي للإحتفاء بثورة 26 سبتمبر المجيدة
[25/09/2017]
لم يكن شعبنا اليمني أكثر إدراكا لعظمة وقيمة ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وما حققته من انجاز وتحول نوعي تاريخي، بعد 55 عاما على قيامها، مثلما هو عليه الحال اليوم، وهم يشاهدون النسخة الجديدة من مخلفات ذلك النظام الامامي الكهنوتي والسلالي العنصري المتخلف تطل برأسها وممارساتها من جديد عبر مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.


الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا