رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة إلى مركز قيادة القوات المشتركة بالرياض، حيث كان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف، الفريق الركن مطلق الازيمع.
الرئيس الأميركي يعتزم استضافة قمة افتراضية لبحث مواجهة جائحة كورونا
أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي جو بايدن يعتزم استضافة قمة افتراضية الأسبوع المقبل، لبحث مواجهة العالم جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) و تشجيع عدد أكبر من الدول على بذل المزيد من الجهد لتطعيم شعوبها ضد الفيروس .
الولايات المتحدة على شفير أزمة مالية تاريخية
ناشدت وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين الكونغرس، الأحد، رفع سقف الدين لتجنّب "أزمة مالية تاريخية".
باريس سان جرمان يخطف فوزا متأخرا على ليون
في أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء، فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليون بهدفين لهدف في آخر لحظات المباراة الختامية للمرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
[08/05/2015]
راس الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم، حيث جرى مناقشة الخيارات المتاحة والتداول في مختلف الجوانب ووفقا لمهام اللجنة لتحديد عدد الأقاليم والولايات (المحافظات) التي سيتشكل منها كل إقليم مع مراعاة الواقع الحالي والتجاور الجغرافي وعوامل التاريخ والثقافة.

لجنة تحديد الأقاليم تستمع الى دراسات عن التحديد الإداري وتقسيم الموارد ومعايير اختيار العاصمة ومقومات عدن الاقتصادية
[08/05/2015]
[04/فبراير/2014] صنعاء – سبأنت: استمعت لجنة تحديد الأقاليم في اجتماعها اليوم برئاسة نائب رئيس اللجنة خالد باراس إلى ثلاث دراسات نوعية في إطار استعانتها بالخبراء والدراسات والأبحاث المتخصصة ذات الصلة بمهمتها.

جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
[08/05/2015]
[04/فبراير/2014] الجوف - سبأنت: اختتمت جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل بالجوف اليوم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل تحت شعار "تعزيز دعم نساء الجوف لمخرجات مؤتمر الحوار".

الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا