الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ن مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران تواصل اعتقال الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي، واخفائها قسريا، منذ فبراير 2021م، تعرضت خلالها لصنوف التعذيب النفسي والجسدي، بعد أن اختطفتها من احد شوارع العاصمة صنعاء ولفقت لها تهم كيدية لها وإصدرت أحكام غير قانونية باعتقالها 5 اعوام".
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس "إن تفشي جدري القردة يشكل تهديداً صحياً يثير قلقاً بالغاً لكنه لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية".
انخفاض الديون الخارجية للصين 1 بالمائة في الربع الأول من العام 2022
سجلت الصين، 2.7102 تريليون دولار أمريكي من الديون الخارجية المستحقة بالعملات المحلية والأجنبية نهاية مارس، بانخفاض نسبته 1 بالمائة عن نهاية العام المنصرم 2021م.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
[08/05/2015 01:42]
[04/فبراير/2014]
الجوف - سبأنت:
اختتمت جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل بالجوف اليوم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل تحت شعار "تعزيز دعم نساء الجوف لمخرجات مؤتمر الحوار".

وفي الاختتام نوه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد بدور المرأة اليمنية في الاسهام لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني من خلال المشاركة الفعالة وما تلعبه من أدوار أساسية في بناء اليمن الجديد.. مؤكدا اهمية دورة المرأة في التوعية في أوساط النساء من خلال اللقاءات المكثفة التي عقدت في المديريات المستهدفة بالمحافظة.

من جانبها استعرضت رئيس جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل هيلة الدرنة الانشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في مديريات الحزم والخلق وخب الشعف والغيل والمصلوب والمتون في اطار التوعية والدعم لمخرجات الحوار بالأساليب والوسائل الملائمة لطبيعة المجتمع بالمحافظة.

كما ألقيت كلمات للمشاركات في نشاط الجمعية أشارت إلى دور المرأة في بناء مستقبل اليمن الحديث وما تطمح إليه من الحقوق في الدستور الجديد بناءً على مخرجات الحوار الوطني الشامل .

تخلل الحفل أناشيد لفرقة الفراشات بالجوف

سبأ


رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
لجنة تحديد الأقاليم تستمع الى دراسات عن التحديد الإداري وتقسيم الموارد ومعايير اختيار العاصمة ومقومات عدن الاقتصادية
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا