نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة في المحافظة.
ماليزيا: اصابة 40 صحيا بفيروس كورونا بعد تلقيهم اللقاح
أعلنت وزارة الصحة الماليزية، اليوم السبت، عن إصابة 40 شخصا من العاملين في القطاع الصحي، بفيروس كورونا، بعد تلقيهم اللقاح المضاد للفيروس.
الاقتصاد الصيني يتعافى بوتيرة قوية
تسارع تعافي اقتصاد الصين بوتيرة قوية في الربع الأول 2021 من تراجع ناجم عن فيروس كورونا في وقت سابق من 2020، إذ تلقى الدعم من طلب أقوى من الداخل والخارج واستمرار دعم حكومي للشركات.
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل نادي باريس سان جرمان الى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من خسارته بهدف دون مقابل امام نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب من دوري الأبطال بقاعدة الأهداف خارج الأرض وذلك بعد فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب الفريق الألماني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
[08/05/2015 01:42]
[04/فبراير/2014]
الجوف - سبأنت:
اختتمت جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل بالجوف اليوم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل تحت شعار "تعزيز دعم نساء الجوف لمخرجات مؤتمر الحوار".

وفي الاختتام نوه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد بدور المرأة اليمنية في الاسهام لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني من خلال المشاركة الفعالة وما تلعبه من أدوار أساسية في بناء اليمن الجديد.. مؤكدا اهمية دورة المرأة في التوعية في أوساط النساء من خلال اللقاءات المكثفة التي عقدت في المديريات المستهدفة بالمحافظة.

من جانبها استعرضت رئيس جمعية الابداع التنموية للمرأة والطفل هيلة الدرنة الانشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في مديريات الحزم والخلق وخب الشعف والغيل والمصلوب والمتون في اطار التوعية والدعم لمخرجات الحوار بالأساليب والوسائل الملائمة لطبيعة المجتمع بالمحافظة.

كما ألقيت كلمات للمشاركات في نشاط الجمعية أشارت إلى دور المرأة في بناء مستقبل اليمن الحديث وما تطمح إليه من الحقوق في الدستور الجديد بناءً على مخرجات الحوار الوطني الشامل .

تخلل الحفل أناشيد لفرقة الفراشات بالجوف

سبأ


رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة تحديد الأقاليم
لجنة تحديد الأقاليم تستمع الى دراسات عن التحديد الإداري وتقسيم الموارد ومعايير اختيار العاصمة ومقومات عدن الاقتصادية
جمعية الابداع بالجوف تختتم انشطتها التوعوية لدعم مخرجات الحوار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا