رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، هنأه فيها وحكومة وشعب البحرين الشقيق بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين.
مصر تؤكد عزمها على اتخاذ الاجراءات اللازمة لادانة اسرائيل امام محكمة العدل
أكدت جمهورية مصر العربية، أنه لا تراجع عن انضمامها لجنوب إفريقيا في الدعوى المرفوعة أمام محكمة العدل الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي لحملة على وقف الجرائم ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
اسعار الفضة تصل الى أعلى مستوياتها منذ 2013
تجاوز سعر الفضة في المعاملات الفورية 30 دولارا للأوقية (الأونصة) ليسجل أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد، بفضل اهتمام المستثمرين المتزايد والنقص المتوقع في المعروض.
البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
فازت البرازيل بحقوق استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027 بعد حصولها على معظم الأصوات خلال تصويت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة الشعبية "الفيفا"، متفوقة على عرض مشترك من بلجيكا ونيذرلاندز وألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
[05/05/2024 06:24]
ليفربول - سبأنت
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح المصري محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 16 عبر ضربة رأس رائعة، ليصل إلى هدفه التاسع في مرمى توتنهام بالبريميرليغ، ويصبح أكثر لاعبي (الريدز) تسجيلا للأهداف في شباك الفريق الأبيض في البطولة، متفوقا على روجر هانت وكيني دالغليش وإيان راش، أساطير الفريق الأحمر الذين أحرزوا 8 أهداف.

ورفع صلاح رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي إلى 18 هدفا في الموسم الحالي، ليحتل المركز الخامس حاليا بقائمة الهدافين، بفارق 7 أهداف خلف النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي (المتصدر).

وساهم صلاح بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 45، الذي أحرزه زميله الأسكتلندي أندي روبرتسون، بعدما تابع تسديدة (الفرعون المصري)، التي ارتدت من حارس مرمى توتنهام.

وأضاف الهولندي كودي غاكبو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 50، فيما تكفل هارفي إليوت بإحراز الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 59، بتسديدة رائعة، من خلال تمريرة حاسمة عبر صلاح.

وارتفع رصيد ليفربول، إلى 78 نقطة، لكنه بقي في المركز الثالث، في حين توقف رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس، لتتقلص آماله في الدخول للمراكز الأربعة الأولى في ترتيب البطولة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
فيفا يدرس السماح بإقامة مباريات الدوريات المحلية في الخارج
في غياب ميسي: إنتر ميامي يتعادل أمام أورلاندو سلبيا
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في مرمى ديبورتيفو ألافيس
الشرطة الألمانية تؤكد جاهزيتها لتأمين بطولة أمم أوروبا لكرة القدم
مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن رحيل لاعبه الفرنسي رافاييل فاران
مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة
الصينية تشينوين تشنج تتأهل لدور الثمانية ببطولة روما المفتوحة للتنس
الإسباني خورخي مارتن يتوج بطلاً لسباق فرنسا للدراجات النارية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا