المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك
[26/05/2017 05:12]

عدن- سبأنت

رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال وزير الداخلية "يسرني أن أنتهز بحلول شهر رمضان المبارك لأرفع إليكم والى كافة ابناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج باسمي ونيابة عن كافة قيادات وضباط ومنتسبي وزارة الداخلية اسمى آيات التهاني القلبية والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية باليُمن والخيرات".

واضاف "ان هذه المناسبة الدينية العظيمة على قلوبنا جميعاً لاشك انها تعد محطة هامة في حياتنا ونفوسنا من خلال تعزيز قيم التسامح والإخاء والتراحم ونبذ الغلو والتطرف والإرهاب".

واكد وزير الداخلية ان الاجهزة الامنية تبذل قصاري جهدها مع القوات المسلحة وكافة الشرفاء من ابناء الوطن في سبيل اعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المحافظات لاسيما المحافظات المحررة ،وستبذل الغالي والنفيس من اجل إحباط المخططات الارهابية وكل من يحاول اقلاق السكينة العامة خدمة لأهداف خارجية لا تريد لليمن وشعبه العيش بأمن وسلام كسائر دول المنطقة والعالم.

وجدد اللواء عرب التأكيد على ان الاجهزة الامنية ستضل العين الساهرة على امن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين ..مشيراً الى ان تلك الاعمال التي يقدم على ارتكابها اناس مجردون من الانتماء الحقيقي لهذا الوطن لن تزيد المؤسسة الامنية الا قوة و اصرار في مواصلة العمل الوطني والامني وملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون ومعاقبة كل المتورطين في ارتكاب الجرائم المخلة بالامن والاستقرار.

وعبر وزير الداخلية عن شكره لكافة منتسبي الاجهزة الامنية على مايقدمونه من جهد كبير خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن..سائلاً الله ان يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق لليمن مايصبوا اليه من مجد ورفعة.



المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا