مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعا جديدا اليوم الاربعاء، برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، لمناقشة المستجدات المحلية سياسيا واقتصاديا وعسكريا ضمن القضايا الملحة على جدول اعماله.
كوريا الشمالية تطلق ثلاثة صواريخ باليستية بينها صاروخ عابر للقارات
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم، ثلاثة صواريخ باليستية تجاه البحر الشرقي، بما في ذلك صاروخ باليستي عابر للقارات (ICBM)، وجاء ذلك بعد يوم واحد فقط من اختتام الرئيس الأمريكي جو بايدن رحلته إلى آسيا.
المركزي الروسي يخفض سعر الفائدة الرئيسي بواقع 3 بالمائة إلى 11 بالمائة سنويا
قرر البنك المركزي الروسي، اليوم الخميس، خفض سعر الفائدة الرئيسي بواقع 3 بالمائة إلى 11 بالمائة سنويا، وجاء قرار المركزي مخالفاً لتوقعات الأسواق.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يتوجه الى الامارات للمشاركة في تشييع الشهداء من الجيش الاماراتي
[05/09/2015]
توجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم الى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للمشاركة في تشييع جثامين الشهداء وتقديم واجب العزاء لدولة الامارات وأقارب واهل الشهداء .

وزير الثروة السمكية يوجه بتشكيل لجان لحصر أضرار القطاع السمكي
[05/09/2015]
وجه وزير الثروة السمكية فهد كفاين اليوم بتشكيل لجان ميدانية لحصر الأضرار التي تعرض لها الصيادين و المنشئات السمكية والمعدات ورفعها خلال أسبوعين لهيئات عدن و البحر العربي و الحديدة و المهرة.

الرئيس اوباما والملك سلمان يؤكدان على ضرورة الوصول إلى حل سياسي في اليمن
[05/09/2015]
أكد الرئيس الأمريكي باراك اوباما وملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في بيان مشترك الليلة على ضرورة الوصول إلى حل سياسي في اليمن وذلك في إطار المبادرة الخليجية ونتائج مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216 .

الهيئة الاستشارية الوطنية تقدم التعازي لشعب الامارات
[04/09/2015]
عبرت الهيئة الاستشارية الوطنية للقوى السياسية عن أسفها البالغ جراء استشهاد 45 جنديا من الأشقاء الإماراتيين والبحرينيين في حادث إطلاق المليشيات الانقلابية لصاروخ على تجمع لقوات التحالف العربي بمحافظة مأرب .

رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان
[04/09/2015]
اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً باخية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإماراتية العربية المتحدة الشقيقة .

الحكومة تنعي استشهاد عدد من جنود قوات التحالف بمحافظة مأرب
[04/09/2015]
نعت الحكومة اليوم استشهاد عدد من الجنود الإماراتيين والبحرينيين ـ من المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ـ والذين استشهدوا اليوم الى جانب عدد من اخوانهم في الجيش الوطني اليمني بمحافظة مأرب اثر تعرضهم لقصف صاروخي من قبل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

الزياني ينعى شهداء الواجب على أرض اليمن
[04/09/2015]
عى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني شهداء الواجب من الجنود البواسل للإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية الذين روت دماؤهم الزكية اليوم أرض اليمن خلال العمليات العسكرية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

نبيل العربى يدين هجوم الحوثيين الإرهابي على معسكرات التحالف
[04/09/2015]
أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي، الهجوم الإرهابي الذي ارتكبته الميلشيات الحوثية المتمردة في اليمن بالقصف العشوائي على أحد المعسكرات التحالف العربي في اليمن ، والذي أسفر عن وقوع ضحيا ما بين شهيد وجريح من قوات التحالف.

نائب رئيس الجمهوري يعزي ولي عهد ابوظبي باستشهاد الجنود الامارتيين بمأرب
[04/09/2015]
أجرى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح مساء اليوم اتصال هاتفي ب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة

المجلس العسكري بتعز ينعي شهداء الإمارات والجيش الوطني بمأرب ويتعهد بالسير على تضحياتهم
[04/09/2015]
نعت قيادة المجلس العسكري بمحافظة تعز اليوم الجمعة كوكبة من الشهداء الأبطال من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة وممكلة البحرين الذين اختلط دمهم الطاهر بدماء أشقائهم أبطال الجيش الوطني اليمني بمأرب أثناء أداء مهمتهم القومية والدينية في تحرير اليمن من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

رئيس الجمهورية يترأس اجتماع استنثائي للهيئة الإستشارية ورئيس الحكومة وعدد من الوزراء
[04/09/2015]
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوما اجتماعاً إستثنائيا للهيئة الإستشارية وعدد من الوزراء بحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح .

مكتب وزير الداخلية ينفي صدور اي تصريح باسم الوزير الحذيفي بخصوص مأرب
[04/09/2015]
أكد مصدر مسئول في وزارة الداخلية عدم صدور أي بيان أو تصريح رسمي بخصوص استشهاد عدد من جنود قوات التحالف العربي جراء القصف الصاروخي الذي استهدف منطقة صافر بمحافظة مأرب صباح اليوم الجمعة .

رئاسة الجمهورية تنعي استشهاد عدد من جنود قوات التحالف العربي بمأرب
[04/09/2015]
نعت رئاسة الجمهورية اليوم استشهاد 22 جنديا إماراتيا وخمسة بحرينيين ـ من المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ـ والذين استشهدوا اليوم الى جانب عدد من اخوانهم في الجيش الوطني اليمني بمنطقة صافر بمحافظة مأرب اثر تعرضهم لقصف صاروخي من قبل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

لجنة امتحانات الشهادتين الاسياسية والثانوية تصل الرياض
[04/09/2015]
وصلت الى العاصمة السعودية الرياض لجنة امتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الاساسية والثانوية.

رئيس الجمهورية يلتقي السفير البريطاني في السعودية
[04/09/2015]
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير المملكة المتحدة لدى السعودية سايمون كوليس.

تحذير أممي من انهيار النظام الصحي في محافظة تعز
[04/09/2015]
حذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا" من وشك انهيار النظام الصحي في محافظة تعز بسبب الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية الصحية الناجمة عن الصراع ونقص الوقود والأدوية ولوازم المستشفيات .

استشهاد 4 مدنيين وإصابة 24 في قصف المليشيا احياء سكنية بتعز
[04/09/2015]
قالت مصادر طبية بمحافظة تعز ان حصيلة القصف العشوائي لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على احياء سكنية بالمحافظة خلال امس الخميس ارتفعت الى استشهاد 4 مدنيين واصابة 24 اخرون

المبعوث الأممي لليمن ينقل للحكومة ردود على مبادرتها للسلام
[03/09/2015]
نقل المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ ردود على المبادرة التي قدمتها الحكومية في وقت سابق لإحلال السلام في اليمن واستعادة الدولة .

الحكومة اليمنية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوات حفظ السلام في الصومال
[03/09/2015]
دانت اليمن الهجوم الإرهابي الذي شنته حركة الشباب الصومالية الإرهابية على معسكر القوات الأوغندية المشاركة ضمن قوات حفظ السلام الإفريقية (الأميصوم) في مدينة جنالي جنوب الصومال، وأسفر عن وقوع عدد كبير من الضحايا.

الحكومة تدين بشدة العملية الإرهابية التي استهدفت المصلين بجامع المؤيد
[03/09/2015]
وأعربت الحكومة الشرعية عن مشاعر الحزن والأسي وتعازيها الحارة لأهالي وعائلات الشهداء ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف المصلين بجامع المؤيد مساء أمس الأربعاء الذي ذهب ضحيته العشرات من الشهداء والمصابين .

الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا