الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
شنّت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، هجوماً عنيفاً ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في عدّة محاور جنوب محافظة مارب.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بالعبدية
[17/10/2021]
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين، وتناول اللقاء تطورات الأوضاع في اليمن، والجهود المبذولة لوقف الحرب واحلال السلام في اليمن واستمرار صلف مليشيا الحوثي ورفضها لتلك الجهود.

انعقاد اللقاء التشاوري بين وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية بالقاهرة
[17/10/2021]
عقد في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم، اللقاء التشاوري بين وزارة الصحة العامة والسكان برئاسة وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح، ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط الدكتور أحمدالمنظري.

وزير الخارجية:التصعيد الحوثي يهدد بنسف عملية السلام ومفاقمة الأزمة الإنسانية
[17/10/2021]
ناقش وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن كاثرين ويستلي، مستجدات الأوضاع ومستقبل عملية السلام في ظل التصعيد والعدوان الحوثي المستمر ضد المدنيين.

تركي وشمسان يناقشان سبل إنجاز مشروع طريق تعز ــ لحج ــ عدن
[17/10/2021]
ناقش محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، و محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ، اليوم، السبل الكفيلة بإنجاز مشروع الطريق الشرياني الإستراتيجي الجديد الرابط ما بين محافظَتَي تعز و لحج و العاصمة المؤقتة عدن.

الشماسي يبحث مع مندوبين أممين الجوانب الفنية لخطة الاستجابة لمواجهة مخاطر صافر
[17/10/2021]
بحث نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مستشارة البيئة ومندوبة ( UNDP ) خبيرة عمليات مواجهة كارثة سفينة صافر الدكتورة سامية الدُعيج ومديرة ( UNDP ) بعدن سلمى الحاج، الجوانب الفنية لخطة الاستجابة الوطنية لمواجهة تفادي كارثة صافر وآلية عمل الخطة.

وزير الخارجية يبحث مع السفير البولندي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
[17/10/2021]
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع السفير البولندي لدى بلادنا الدكتور يان ستانيسلاف بوري، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، ومناقشة التطورات على الساحة اليمنية.

وزير الداخلية يؤكد اهتمامه ومتابعته المستمرة للقضايا الأمنية وحماية المواطنين
[17/10/2021]
اكد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اهتمامه ومتابعته المستمرة للقضايا الأمنية وحماية المواطنين من التهديدات الإرهابية.

الوزير كلشات والمحافظ ياسر يناقشان اوضاع الكهرباء في المهرة
[17/10/2021]
ناقش وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات ومحافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، اوضاع الكهرباء في مختلف مديريات المحافظة وأهمية وضع حلول جذرية للحد من الانقطاعات.

السفير الزنداني يبحث مع مدير اتحاد وكالات (يونا) التعاون الثنائي في المجال الاعلامي
[17/10/2021]
بحث سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية والمندوب الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) المكلف محمد اليامي، سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجال الاعلامي.

انعقاد ورشة بسيئون حول اختيار القطاعات الاقتصادية مع السلطات المحلية والقطاع الخاص
[17/10/2021]
عقدت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، ورشة عمل حول مناقشة واختيار القطاعات الاقتصادية بالمكون الاقتصادي لمشروع المرونة المؤسسة والاقتصادية بوادي حضرموت والصحراء ، ضمن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) الممول من الاتحاد الأوروبي .

وزير الداخلية يشدد على أهمية تطبيق النظام والقانون والعمل بالخطة الأمنية
[17/10/2021]
شدد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، على أهمية تطبيق النظام والقانون والعمل بالخطة الأمنية والتي تهدف إلى تثبيت الأمن والاستقرار من خلال ضبط العناصر التخريبية والارهابية والخلايا الحوثية التي تسعى إلى إثارة الفوضى في المحافظات المحررة.

التعاون الإسلامي تندد بالمحاولة الحوثية الفاشلة لاستهداف السعودية بطائرتين مفخختين
[17/10/2021]
ندد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين، بأشدّ العبارات بالمحاولة الفاشلة لميليشيا الحوثي الإرهابية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية في المنطقة الجنوبية من المملكة، بطائرتين مسيرتين "مفخختين".

مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت يتسلم أجهزة طبية وأدوية لمراكز العزل
[17/10/2021]
تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، اليوم، عدداً من الأجهزة والمستلزمات الطبية والادوية لمراكز العزل العلاجي بتمويل من مجموعة البنك الدولي والبنك الإسلامي للتنمية.

القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
[15/10/2021]
التقى رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القملي، اليوم، مدير البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الن كول، والممثلة الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كرستينا البرتاين.

قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
[15/10/2021]
سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية، اليوم الجمعة، بنيران أبطال الجيش والمقاومة شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
[15/10/2021]
نظمت السفارة اليمنية في ارتيريا، اليوم، حفلاً بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
[15/10/2021]
ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، مع مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد محمد بلفاس، تدشين أعمال لجان حصر المساجد المندثرة والقديمة في مديريتي سيئون وتريم كمرحلة اولى لاعادة تأهيلها.

نائب رئيس الجمهورية يناقش مع المبعوث السويدي إلى اليمن جهود إحلال السلام
[14/10/2021]
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، مع المبعوث السويدي الخاص إلى اليمن بيتر سيمنبي، المستجدات على الساحة الوطنية والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
[13/10/2021]
قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية " إن السلام يقتل في اليمن علي يد المليشيات الحوثية ومن ورائها الدعم الايراني اللامحدود والذي يقف كل العالم أمامه دون حراك، وإن جهود السلام تتحول يوما إثر يوم في ذهن الشعب اليمني إلى جهوداً غير ملموسة وبيانات لا توقف ارهاب ولا تمنع مزيداً من القتل والدمار ولا تحقق سوى الاستهتار والعبث من قبل تلك الميليشيات".

اليمن تؤكد أن الإرهاب لن يثنيها عن مواجهة الانقلاب الحوثي وتدعو العالم لفك حصار عبدية مأرب
[14/10/2021]
أكدت اليمن، مواصلة الحكومة والشعب اليمني جهود مواجهة انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا واستعادة الدولة والمضي في معالجة التحديات الاقتصادية، ولن تثنيهم عن ذلك أعمال الإرهاب والتخريب وآخرها محاولة استهداف محافظ عدن ووزير الزراعة يوم الأحد الماضي في العاصمة المؤقتة عدن.

الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا