الجيش الوطني يحرر مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب بمأرب
حرر الجيش الوطني مسنوداً برجال المقاومة الشعبية، اليوم، مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب جنوبي محافظة مأرب، بعد معارك بطولية ضارية مع مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى العبدية بمأرب جريمة ضد الإنسانية تستوجب تحركاً دوليا
[13/10/2021]
أدان البرلمان العربي اليوم، الجريمة الارهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية، باستهداف مستشفى العبدية بمديرية العبدية جنوبي محافظة مأرب باليمن، بعد استهداف محطة وقود في الجوبة بمأرب.

الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي لمستشفى مديرية العبدية ومحطة للوقود في الجوبه
[13/10/2021]
أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات إستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران مستشفى علي عبد المغني في مديرية العبدية، ومحطة للوقود في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب بصاروخين باليستيين، ايراني الصنع.

رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة اكتوبر
[13/10/2021]
رفع رئيس جهازي الامن القومي اللواء احمد المصعبي، والامن السياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
[13/10/2021]
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 58 لثورة اكتوبر
[13/10/2021]
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
[13/10/2021]
رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، هنأه فيها بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة اكتوبر المجيدة
[13/10/2021]
رفع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة، والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

نائب الرئيس يهنئ رئيس الجمهورية وأبناء الشعب والمقاتلين الأبطال بالعيد الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة
[13/10/2021]
رفع نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، هنأه فيها وجماهير الشعب وأبطال الجيش والأمن والمقاومة بالعيد الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة التي فجرها شعبنا المناضل من أجل التحرر من الاستعمار ونيل الاستقلال وتحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

المبعوث الأمريكي: إيران تغذي الصراع في اليمن بشتى الوسائل
[13/10/2021]
قال المبعوث الأمريكي الى اليمن تيم ليندر كجينج ان بلاده " لا ترى أي دور إيجابي لإيران في اليمن بل وتعمل على تغذية الصراع بشتى الوسائل".

فضائل: المليشيات دمرت 13 مدرسة و 6 الف طالباً وطالبة يدرسون في بيئة غير صالحة للتعليم بحجة
[13/10/2021]
قال وكيل وزارة حقوق الانسان ماجد فضائل " أن 6000 طالباً وطالبة في المديريات المحررة بمحافظة حجة يتلقون تعليمهم في بيئة غير صالحة للتعليم ولا تتوفر فيها أدنى معايير الجودة أو الأمان، بعد أن دمرت مليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً 13 مدرسة تدميراً كلياً و 6 مدارس تدميراً جزئياً ومدرستان أصبحت متهالكة".

وزارة التخطيط واليونبس تناقشان مستوى تنفيذ مشاريع اليونبس في اليمن  
[13/10/2021]
عقد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، في العاصمة الأردنية عمّان، اليوم، لقاءا مع المديرة الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في الشرق الأوسط (اليونبس) بانه كالوتي، كُرس لمراجعة مشاريع اليونبس في اليمن.

وزير النقل يناقش جهود النهوض بخدمات مطار سيئون الدولي
[13/10/2021]
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير، سير العمل بالمطار وجهود النهوض بخدماته.

وزير الدفاع يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مراد بمأرب
[13/10/2021]
تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات مراد جنوب مأرب، واطلع على البطولات الوطنية التي يجترحها المقاتلون لمواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية والدفاع عن الأرض والكرامة.

البركاني يهنئ نظيره المغربي بفوزه برئاسة مجلس النواب في بلاده
[13/10/2021]
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى نظيره المغربي راشيد الطالبي العلمي، بمناسبة منحه الثقة وفوزه برئاسة المجلس في بلاده.

محافظ مأرب يناقش مع وزير الصناعة عدد من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري
[13/10/2021]
ناقش محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، مع وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، عدداً من القضايا المتعلقة بدعم وتفعيل اداء مكتب الصناعة والتجارة بالمحافطة في تنظيم التجارة والرقابة على الاسواق المحلية وحماية المستهلكين، والتجهيزات الجارية لافتتاح فرع الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة في المحافظة بموجب قرار الانشاء الصادر من وزير الصناعة.

14 أكتوبر..ثورة صنعها المناضلون الأوائل ويحميها الأبناء والأحفاد من انقلاب الحوثي
[13/10/2021]
شهدت ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة التي انطلقت أولى شراراتها من قمم جبال ردفان الشمّاء والأبيّة في العام 1963م، وصنع مجدها المناضلون الأحرار بفضل ما قدموا من تضحيات سخية بالأرواح الطاهرة والدماء الزكية فداءاً للوطن، وضع اللبنة الأولى التي مهدت الطريق لتحرير الشطر الجنوبي من أرض الوطن من قبضة الاستعمار البريطاني البغيض في الـ 30 من نوفمبر في العام 1967م، عقب احتلال ظل جاثماً على صدر الوطن نحو 129 عاماً، لينبلج فجر يوم جديد أرسى مداميك مرحلة جديدة عنوانها الحرية والاستقلال والعزة والكرامة.

العشبي يطلع مسوؤل باكستاني على التصعيد العسكري للمليشيات الحوثية ضد المدنيين
[13/10/2021]
بحث سفير اليمن لدى اسلام اباد محمد العشبي، اليوم، مع وكيل وزارة الخارجية الباكستانية لشئون الشرق الاوسط جافيد عمراني، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

تقرير حقوقي يرصد(2451) جريمة ارتكبتها مليشيا الحوثي بالعبدية
[13/10/2021]
كشف تقرير الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، عن تسجيل 2451 جريمة انتهاك وتضرر بشري ومادي تعرض لها السكان المدنيين والممتلكات العامة والخاصة بمديرية العبدية بمحافظة مأرب، خلال الفترة من 23 سبتمبر المنصرم وحتى 13 اكتوبر الجاري.

وزير التخطيط يترأس الاجتماع الدوري لمراجعة محفظة مشاريع البنك الدولي
[13/10/2021]
ترأس وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، الاجتماع الدوري لمراجعة محفظة مشاريع البنك الدولي، لمناقشة الدراسات الفنية المختلفة في مجال الدعم الفني المباشر للحكومة و ذلك لتعزيز بناء القدرات المؤسسية للوزارات و المؤسسات الوطنية.

وزارة الداخلية تشييع جثامين ثلاثة من ضباطها استشهدوا بعمل إرهابي
[13/10/2021]
جرى اليوم بمطار سيئون الدولي محافظة حضرموت، تشييع جثامين ثلاثة ضباط من منتسبي وزارة الداخلية استشهدوا بحادث إرهابي بسيئون .

الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا