تأهيل كوادر جمركية في واشنطن حول أمن الحدود ومكافجة التهريب
اختتمت مصلحة الجمارك اليمنية، اليوم، في العاصمة الأمريكية واشنطن، دورة تدريبية حول أمن الحدود ومكافحة التهريب، بدعم من الحكومة الأمريكية.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 35,456 شهيداً و 79,476 مصابا
ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 35,456 شهيداً، و 79,476 مصابا.
الجامعة العربية: أمن الطاقة يعد قضية جوهرية لتأثيرها المباشر على النمو الاقتصادي
قال الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بالجامعة العربية الدكتور علي المالكي "أن أمن الطاقة يعد قضية جوهرية لتأثيرها المباشر على النمو الاقتصادي والأمن ورفاهية المواطنين".
إنتر ميامي يتغلب على دي سي يونايتد ويحتفظ بالصدارة
تغلب إنتر ميامي على دي سي يونايتد بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم، في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العمليات المشتركة تدشن فعاليات العام التدريبي الجديد
[06/01/2020 05:33]

مأرب ـ سبأنت

دشنت قيادة العمليات المشتركة بالقوات المسلحة، اليوم، فعاليات العام التدريبي والعملياتي والقتالي للعام الجديد 2020م، باستعراض عدد من العمليات التدريبية على مجموعة من الأسلحة التي زودت بها القوات المسلحة.

وجرى خلال التدشين الذي حضره قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز ورئيس هيئة اركانات العمليات المشتركة اللواء الركن محسن الداعري، استعراض عدداً من المهارات القتالية وعمليات التدريب على مجموعة من الأسلحة الحديثة التي زودت بها قوات الجيش، وتجربة بعضاً من الأسلحة والقذائف المتنوعة المصنوعة محلياً والتي تعكس مستوى التدريب والتأهيل والحرفية العالية التي يتمتع بها منتسبي القوات المسلحة.

وأوضح قائد العمليات المشتركة في كلمة له خلال التدشين أن تلك الأسلحة ستعزز من فاعلية مختلف الأعمال القتالية التي يقوم بها الجيش في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً.. مشدداً على الحرص في الحفاظ على الجاهزية القتالية والمعنوية العالية وجاهزية الأسلحة والعتاد ليكن العام الجديد 2020 هو عام النصر والتحرير الذي ينتظره أبناء الشعب اليمني وتخليصه من المليشيات الكهنوتية التي ارتكبت ولازالت مستمرة في ارتكاب جميع أنواع الانتهاكات بحق أبناء الشعب اليمني وانقلبت على كافة الاتفاقات الدولية والإقليمية.

وقال اللواء بن عزيز "أن الجيش الوطني أصبح اليوم قادراً على حسم المعركة أكثر من أي يوم مضى وأن مليشيا الحوثي الانقلابية تعيش اليوم واقع الانكسار والهوان نتيجة خسائرها الكبيرة في العديد من الجبهات في مقابل جيشنا الوطني الذي تتعزز قدراته العسكرية والقتالية بصورة مستمرة وأن النصر بات قريباً بإرادة شعبنا وجيشه والتفافهما حول القيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وعبر قائد العمليات المشتركة عن شكره وتقديره للجهود والدعم الكبير لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادة القوات المشتركة .




تأهيل كوادر جمركية في واشنطن حول أمن الحدود ومكافجة التهريب
رئيس مجلس النواب يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس هيئة التشاور والمصالحة يعزي عبدالرزاق الهجري في وفاة والده
وزير الصحة يشارك في ورشة عمل حول الدليل الخاص بالعلاج النفسي ويوقع على الدليل
المدير التنفيذي لشركة النفط يدشن إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى
وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
وضع حجر الاساس لبناء مدرسة تعليم أساسي بسيحوت في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الدبلوماسي عبد الوهاب العمراني
وزير الصحة يلتقي المدير التنفيذي بالإنابة لمنظمة ميد جلوبال اليمن
إجراء قرعة التصفيات التمهيدية لدوري أندية الدرجة الثالثة بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا