رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
امير الكويت يعلن حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات
اعلن امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات يتم خلالها دراسة جميع جوانب المسيرة الديمقراطية.
البيت الابيض يعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار
أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، عن تقديم مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار على شكل معدات ومساعدات تدريبية تهدف إلى تقديم الدعم لكييف.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء دورتين تدريبيتين في مجالي المياه والنظافة بوادي حضرموت
[17/11/2019 10:11]
سيئون - سبأنت :

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، الدورة التدريبية في مجالات الادارة والتشغيل والصيانة للجان المشغلة لمشاريع مياه الريف الي ينظمها فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بوادي حضرموت والصحراء وبدعم من منظمة اليونيسيف وتمويل الاتحاد الأوروبي .

ويشارك في الدورة على مدى ثلاثة أيام 30 متدربا يمثلون عشرة مشاريع مياه أهلية مختلفة في مديريات وادي حضرموت والصحراء بهدف تنمية مهارات العاملين في تلك المشاريع لتطويرها وتحديث الوسائل فيها .

وفي سياق متصل افتتح وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي،دورة مهارات الاشراف الميداني لمشرفي النظافة التي يقيمها صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت والصحراء بالتعاون مع الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية بديوان الوكيل .

وتهدف الدورة التي يحاضر فيها المهندس سالمين مسينون على مدى يومين اكساب 25 متدربا يمثلون المشرفين الميدانيين لوحدات النظافة والتحسين بمديريات سيئون وتريم والقطن وشبام، عدد من المفاهيم والمعلومات والخبرات حول العملية الإشراقية والتنظيمية في ادارة الفريق وتسخير الطاقات والامكانات المتاحة لتحقيق أكبر فائدة وأقل جهد .

واكد الوكيل التميمي على اهمية الدورة لتأهيل العاملين في صندوق النظافة لتحقيق مزيدا من النجاحات وتحسين النظافة في مختلف المديريات ، مثمنا الجهود الجبارة التي يقومون بها في سبيل اظهار المدينة بشكلها اللائق ، حاثا المشاركين على ضرورة الاستفادة من الدورة وتطبيقاها على الصعيد العملي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة
السفير المنهالي يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
منظمة حقوقية تدين محاولة مليشيات الحوثي إعدام 11 مواطناً من أبناء تهامة
تنظيم حفل تكريمي بسيئون للفرق المشاركة في فعالية مختبر الابتكار الاجتماعي
الحوادث المرورية تودي بحياة 7 أشخاص واصابة 65 آخرين خلال الأسبوع الأول من مايو
رئيس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الباكستاني
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الروسي بذكرى يوم النصر
توزيع مواد إيوائية للعاملين في جمعية أطفال عدن للتوحد
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الخبير المصرفي سامي مكاوي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا