لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية
ناقشت لجنة المناقصات في اجتماعها ، اليوم، بمدينة سيئون ، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، جملة من القضايا المرتبطة بعدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها.
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء
أطلقت الصين، اليوم الاثنين، من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة شانشي بشمالي الصين، صاروخاً حاملاً من طراز (لونغ مارش-2 دي) لإرسال أربعة أقمار اصطناعية إلى المدار المحدد لها سلفا.
أسعار النفط ترتفع في التعاملات الآسيوية المبكرة وتواصل مكاسب الأسبوع الماضي
سجلت أسعار النفط ارتفاعاً، في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، لتواصل مكاسب الأسبوع الماضي وذلك بعد أن اشترت الولايات المتحدة الخام للمساعدة في إعادة ملء مخزونها الوطني.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
[09/05/2024 11:29]
عدن - سبأنت
كرم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي, رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس, شهداء الواجب من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وكافة التشكيلات العسكرية، بمنحهم وسام الشجاعة الذي تسلمه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

كما كرم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي, رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة شهداء الواجب من منتسبي وزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية، بمنحهم وسام الشجاعة، تسلمه وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان.

كما كرم رئيس مجلس القيادة الرئاسي, القائد الاعلى للقوات المسلحة، جرحى الواجب من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وكافة التشكيلات العسكرية، وكذا جرحى الواجب من منتسبي وزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية، بمنحهم وسام جرحى الحرب.

وجاء التكريم للشهداء والجرحى الابطال بالأوسمة العسكرية والامنية الرفيعة، اعتزازاً وعرفاناً بتضحياتهم في معركة الشعب اليمني ضد المشروع الامامي الغاشم، والتنظيمات الارهابية، ودفاعهم المخلص عن النظام الجمهوري، ومكتسباته، وتقديراً لعطائهم، وتضحياتهم الجسيمة في التصدي للمليشيات الانقلابية العميلة للنظام الايراني.

وبعد ترقيتهم الى رتبة الفريق، قلد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، أوسمة 26 سبتمبر من الدرجة الاولى، القادة العسكريين، والامنيين المناضلين الفريق الركن محمود احمد سالم الصبيحي، والفريق ناصر منصور هادي تسلمه بالنيابة عنه نجله سند، والفريق فيصل محمد رجب، وذلك اعتزازاً وعرفاناً بدورهم البطولي في معركة الشعب اليمني ضد المشروع الامامي الغاشم، وقوى الظلام والارهاب، ودفاعهم المخلص عن النظام الجمهوري، ومكتسباته، وتقديراً لعطائهم، واسهاماتهم الجليلة من اجل بناء وتطوير المؤسستين العسكرية والامنية، وتعزيز دورهما في حماية البلاد، ومصالح شعبها وامنه القومي.

كما كرم رئيس مجلس القيادة الرئاسي، المناضل السياسي المغيب في سجون المليشيات الحوثية الارهابية، محمد محمد قحطان، بوسام 26 سبتمبر من الدرجة الاولى، تسلمه بالنيابة عنه نجله عبدالرحمن، وذلك اعتزازا ًوعرفاناً بدور المناضل قحطان في معركة الشعب اليمني ضد المشروع الامامي الغاشم، ودفاعه المخلص عن النظام الجمهوري، ومكتسباته، وتقديراً لعطائه، واسهاماته الجليلة في تعزيز دور الحركة الوطنية، وقواها السياسية، ونضالها السلمي من اجل بناء الدولة الديمقراطية العادلة.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الدبلوماسي عبد الوهاب العمراني
رئيس مجلس القيادة يعزي النائب عبد الرزاق الهجري
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا