المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
البنك المركزي الصيني يضخ سيولة في النظام المصرفي بقيمة ملياري يوان
أجرى بنك الشعب الصيني (البنك المركزي)، اليوم الاثنين، عمليات إعادة شراء عكسية لأجل سبعة أيام، بقيمة ملياري يوان (حوالي 282 مليون دولار أمريكي)، وبسعر فائدة 1.8 بالمائة.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة من وزارة الصحة تقوم بعملية تقييم القطاع الصحي في الضالع
[16/04/2019 06:37]

الضالع - سبأنت :
باشرت لجنة من وزارة الصحة العامة والسكان برئاسة وكيل وزارة الصحة الدكتور جلال باعوضه، اليوم، عملية تقييم الوضع الصحي بشكل عام في محافظة الضالع، لإعداد تقرير ورفعه إلى وزير الصحة خلال 48 ساعة.

وزارت اللجنة المكلفة من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، وتضم بعضويتها عدداً من مدراء العموم بالوزارة مدير عام الخدمات الطبية الدكتور عبدالرقيب محرز، ومدير عام الطوارئ الدكتور منصور الحبيشي، ومدير عام إدارة المنظمات الدكتور جلال الزوعري ومدير عام إدارة المرأة الدكتورة زينب القيسي، كل من مستشفى النصر العام وعدد من المرافق الصحية شملت المحجر الصحي والطوارئ التوليدية ، للإطلاع على ما قدمته الوزارة مسبقاً والاحتياجات اللازمة والملحة بالوقت الراهن.

واستمع رئيس وأعضاء اللجنة، من وكيل محافظة الضالع ومدير عام مكتب الصحة في الضالع الدكتور محمد عبدالله ومدير مستشفى النصر الدكتور محمود علي والطواقم الطبية والعاملة بالمرافق الصحية، إلى شرح مفصل حول مستوى سير عمل القطاع الصحي بالضالع، والصعوبات التي تواجهه من أجل تلبيتها وفقاً للإمكانيات المتاحة والمساهمة في تحسين أوضاع قطاع الصحة بشكل عام. 

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور باعوضه، اهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الصحة الدكتور ناصر باعوم، بالوضع الصحي والعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لمختلف فئات وشرائح المجتمع في الضالع.

وأشاد بجهود قيادات مكتب الصحة في الضالع وإدارة مستشفى النصر وكافة الكوادر الصحية العاملة، لما يقدمونه من خدمات طبية وروح العمل التي يسودها التعاون والنشاط رغم شحة الإمكانيات. 


المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا