رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، هنأه فيها وحكومة وشعب البحرين الشقيق بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والثلاثين.
مصر تؤكد عزمها على اتخاذ الاجراءات اللازمة لادانة اسرائيل امام محكمة العدل
أكدت جمهورية مصر العربية، أنه لا تراجع عن انضمامها لجنوب إفريقيا في الدعوى المرفوعة أمام محكمة العدل الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي لحملة على وقف الجرائم ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
اسعار الفضة تصل الى أعلى مستوياتها منذ 2013
تجاوز سعر الفضة في المعاملات الفورية 30 دولارا للأوقية (الأونصة) ليسجل أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد، بفضل اهتمام المستثمرين المتزايد والنقص المتوقع في المعروض.
البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
فازت البرازيل بحقوق استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027 بعد حصولها على معظم الأصوات خلال تصويت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة الشعبية "الفيفا"، متفوقة على عرض مشترك من بلجيكا ونيذرلاندز وألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
[05/05/2024 04:01]

محافظات - سبأنت :
تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات أسبوع المرور العربي بالمحافظات المحررة تحت شعار "بوعينا نصل أمنيين" .

وشهدت العاصمة المؤقتة عدن نزول ميداني لشرطة السير إلى مختلف شوارع المديريات ومداخل المدينة والفرز والأسواق لتنظيم حركة السير توزيع المطبوعات التوعوية والإرشادية على السائقين ومستخدمي الطريق.

وجرى في محافظة تعز إلقاء محاضرات توعوية على طالبات مدرسة الشهيد النعمان للبنات ولقاءات ميدانية بنقابة حافلات الأجرة وتحديد الشراكة التوعوية معهم للسائقين.

كما استمر النزول الميداني لرجال شرطة السير وأنصارهم عبر المركبات والدوريات الراجلة لتنظيم حركة المرور وإلقاء المحاضرات والتوجيهات الإرشادية للسائقين والمشاة، وتوزيع المنشورات التوعوية الهادفة إلى تعزيز ونشر الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق من سائقين ومشاة للحد من الحوادث المروية والخسائر البشرية والمادية والتخفيف من المخالفات التي تعيق حركة السير.

وفي محافظة شبوة واصلت الإذاعة المتحركة نشر العبارات التوعية والإرشادية في شوارع وأسواق ومداخل مدينة عتق على المواطنين والسائقين والمارة، فيما واصل منتسبي شرطة السير نزولهم الميداني في مختلف المدني الرئيسية بالمحافظة لتنظيم حركة السير وتوزيع الملصقات والمنشورات التوعوية والإرشادية على السائقين والمشاة.

وشهدت مديريات بيحان بمحافظة شبوة تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي بإقامة حفل خطابي رافقت نزولا ميدانيا لتنظيم حركة السير وتوزيع المنشورات والملصقات التوعوية والإرشادية على السائقين والمشاة.

وفي محافظة لحج تم توزيع المنشورات والملصقات وتعليق اللوحات الإرشادية والتوجيهية والنزول الميداني لرجال شرطة السير وأنصارهم إلى الشوارع والجولات والتقاطعات لتنظيم حركة السير وتقديم النصائح الإرشادية والتوجيهية المتعلقة بآداب وقواعد السير واستخدام الطريق على السائقين والمشاة.

وفي مأرب تواصلت فعاليات معرض صور الحوادث المرورية وسط إقبال غير مسبوق من قبل السائقين وطلاب المدارس والمواطنين والذين عبروا عن شعورهم وانطباعاتهم الحزينة عبر ما شاهدوه من مناظر مأساوية للحوادث المرورية.

وبالتزامن واصل رجال المرور وأنصارهم وبمساندة من مختلف الأجهزة الأمنية نزولهم إلى الشوارع والجوالات ومداخل المدينة لتوزيع المنشورات التوعوية والإرشادية والتي بلغ عددها 8500 بروشور ومنشور توعوي وكذا تقديم النصائح الإرشادية للسائقين والمارة، وواصلت الفرق الميدانية تعليق اللوحات الإعلانية الكبيرة الخاصة بالمناسبة، كما ألقيت 3 محاضرات توعوية على السائقين في فرزة صنعاء وفرزة بني معيلي وفرزة حريب.

وفي محافظة المهرة نفذ مدير عام شرطة السير اللواء عمر بامشموس زيارات تفقدية ميدانية لفعاليات أسبوع المرور العربي في مديرية سيحوت، مشيدا بالجهود التي يبذلها رجال شرطة السير بالمديرية وتفانيهم في إنجاح فعاليات أسبوع المرور.

كما شهدت المحافظة إقامة ندوة مرورية عن قواعد وآداب السير في كليتي العلوم الإدارية والعلوم التطبيقية والصحية بجامعة المهرة، بالتزامن مع استمرار الإقبال على معرض صور الحوادث المرورية في يومه الثاني، فيما واصل رجال المرور وأنصارهم من فرق الكشافة النزول الميداني إلى الشوارع والأسواق لتنظيم حركة المرور توزيع الملصقات والبروشورات والملصقات على مستخدمي الطريق.

وفي محافظة الضالع واصلت شرطة السير نزولها الميداني إلى الشوارع لتنظيم حركة السير ومداخل مدن مديريات المحافظة لتوزيع المنشورات التوعية والإرشادية على المواطنين وإرشادهم بالطرق المثلى لاستخدام الطريق.

وفي محافظة أبين جرى إلقاء محاضرة توعوية في السوق الرئيسي بمدينة زنجبار على سائقي الدراجات النارية أكدت على ضرورة التزامهم بقواعد وآداب المرور واستخدام وسائل السلامة وعدم مخالفتها لسلامتهم وسلامة من يقلون ومستخدمي الطريق بشكل عام، فيما واصل رجال المرور وأنصارهم النزول الميداني إلى الشوارع والتقاطعات والجولات لتنظيم حركة المرور وتوزيع الملصقات والبرشورات التوعوية والإرشادية على السائقين والمشاة وتقديم النصائح والإرشادات المرورية لهم.

وفي الأثناء، واصلت فرق التوعوية الميدانية بمديرية الخوخة محافظة الحديدة ورجال شرطة السير في اليوم الثاني لأسبوع المرور نزولهم الميداني إلى الشوارع والجولات والأسواق لتنظيم حركة السير وتوزيع المنشورات والبروشورات والملصقات التوعوية على السائقين والمارة.


رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
الارياني يدعو إلى عقد مؤتمر دولي لدعم جهود الحكومة للحفاظ على الآثار اليمنية وحمايتها
البنك المركزي يستهجن ما اوردته احد القنوات حول خروج مبالغ مالية عبر مطار عدن دون علم البنك بها
اليمن تشارك في الدورة الـ 27 للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الالكسو"
محمد الغيثي يعزي في وفاة الشيخ صلاح عبدالله فهيد المصعبي
اللواء الزُبيدي يطّلع على الأوضاع الأمنية والعسكرية بمحافظة شبوة
حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية
وزير الصحة يفتتح ورشة مناقشة واعتماد أولويات البحوث الصحية
رئيس جامعة اقليم سبأ يؤكد استكمال التحضيرات لانطلاق المؤتمر الطبي الاول
الوفد اليمني يبحث مع الوكالة اليابانية تعزيز الشراكة التنموية والاقتصادية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا