رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج
حذر مصدر مسؤول بوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعوية، الراغبين في أداء مناسك الحج من الوقوع ضحية لحملات الحج الوهمية لهذا العام 1445 / 2024، التي تعلن عن خدماتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الدول.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
يوم اسود على شركة " كوكا كولا "
[15/02/2019 09:35]

نيويورك ـ سبأنت

تراجع سهم شركة "كوكا كولا" خلال تعاملات الخميس، بأكثر من 8% مسجلا أسوأ أداء منذ العام 2008، بعدما قدمت الشركة، المتخصصة في المشروبات الغازية، توقعات قاتمة لأرباحها في 2019.

وأغلق سهم "كوكا كولا" تداولات الأمس على هبوط نسبته 8.44% عند 45.59 دولار، وهو أدنى مستوى في أكثر من 10 سنوات، وفقا لما أظهره موقع "بلومبرغ" الاقتصادي.

وجاء الهبوط بعدما أصدرت الشركة توقعات باهتة لعام 2019، وأبرزت عقبات قادمة مثل ضغوط أسعار صرف العملات والتوترات الجيوسياسية وضعف ثقة المستهلك.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جيمس كوينسي: "إننا نتحلى بالحذر في توقعاتنا لعام 2019 نظرا للتخفيضات المتعددة في توقعات النمو الاقتصادي العالمي، وتجاربنا الخاصة في بعض الأسواق الناشئة والنامية".

وتزامن هبوط سهم "كوكا كولا" مع هبوط المؤشرين الأمريكيين "ستاندرد آند بورز 500" و"داو جونز"، خلافا لمؤشر "ناسداك" الذي ارتفع بنحو طفيف.

وأغلق مؤشر "داو جونز" على انخفض نسبته 0.41% عند 25438.99 نقطة، كما انخفض مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بنسبة 0.27% إلى 2745.68 نقطة، خلافا لمؤشر "ناسداك" الذي صعد بنسبة 0.09% إلى 7426.96 نقطة.


الجنيه الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويستقر مقابل اليورو
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
صندوق النقد الدولي يفتح مكتباً إقليمياً له في العاصمة السعودية الرياض
استراليا تقدم 30 مليون دولار للقضاء على الملاريا بمنطقة المحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا
البيت الأبيض يمنح شركة "ميكرون" الأمريكية أكثر من 6 مليارات دولار لتصنيع الرقائق
البنك المركزي الصيني يضخ عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة ملياري يوان
مؤسر بورصة لندن يغلق مرتفعاً بنسبة 0.48 بالمائة
انعقاد الاجتماع الـ 28 للجنة رؤساء هيئات الأوراق المالية بدول مجلس التعاون بالدوحة
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا