مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، اجتماعا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور اعضائه، عيدروس الزبيدي، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي، وعبر الاتصال المرئي سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وفرج البحسني.
الجامعة العربية: نتطلع إلى أن تواكب قمة البحرين الرأي العربي الرافض لاستمرار الحرب على غزة
قال المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية جمال رشدي " ان ما نتطلع إليه من القمة العربية الـ 33 التي ستعقد في مملكة البحرين هو أن تكون مواكبة للرأي العام والشارع العربي الرافض لاستمرار الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة ويتحدى بها الإرادة الدولية والإجماع العالمي".
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.023.19 بانخفاض وقدره 7.07 نقطة عن معدل الإقفال السابق.
سواريس يقود إنتر ميامي الى قلب الطاولة على مونتريال
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز على مضيفه مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق بذلك خامس انتصاراته في المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بمستوى العلاقة والتعاون بين اليمن وألمانيا
[29/01/2019 12:00]
الرياض ـ سبأنت:
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم سكرتير الدولة نائب وزير الخارجية الألماني اندرياس ميشايليس ومعه مبعوث وزارة الخارجية الألمانية للشرق الأوسط والأدنى والمغرب كريستيان بوك.

جرى خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومستجدات الأوضاع في اليمن.

واشاد فخامة الرئيس بالعلاقات المتينة بين البلدين الصديقين ودور المانيا الداعم لليمن وتوافقه الوطني الذي تجسد في مؤتمر الحوار الوطني الذي استوعب مختلف قضايا اليمن ومثل كل شرائح المجتمع من قوى سياسية ومنظمات المجتمع المدني والمرأة والشباب ودور ألمانيا في إنجاح مخرجاته من خلال استضافتها لعدد من اللجان العاملة في زيارات استطلاعية ومعرفية للوقوف على تجربة ألمانيا الاتحادية الثرية في هذا الصدد والذي للأسف افشل الانقلابيون تلك التجربة الفريدة في انقلابهم على الدولة وتوافق أبناء الشعب.

واكد فخامة الرئيس على موقف الحكومة الشرعية الدائم نحو السلام الذي يرتكز على المرجعيات الثلاث ويضع حداً لمعاناة أبناء اليمن التي فرضتها عليه الميليشيا الانقلابية.. لافتا الى ان محادثات استوكهولم تعد بمثابة اختبار لنوايا الانقلابيين في تنفيذ بنوده في الحديدة والمتصلة بالجوانب الإنسانية وإطلاق الأسرى والمعتقلين والتي للأسف لم يعيرها الانقلابيين اهتماما من خلال التسويف والمماطلة كما جرت العادة.

كما أكد على أهمية الضغط الدولي في هذا الصدد ووضع النقاط على الحروف في تعرية تعنت الانقلابيين ونكوصهم على تنفيذ بنوده.

من جانبه أشاد نائب وزير الخارجية الألماني بمتانة العلاقات بين البلدين الصديقين ومجالات التعاون المتعددة على كافة الأصعدة.. معبراً تقدير حكومة بلاده لجهود فخامة الرئيس ودعمه الدائم لاحلال السلام في محطاتها المختلفة ومنها اتفاق استوكهولم.

ولفت الى الصعوبات التي تواجه ذلك والحث على تجاوزها .. مؤكداً دعم بلاده لتلك الجهود لكي يكتب لها النجاح في خطوة هامه نحو السلام مع التأكيد على الوضوح والضغط من قبل المجتمع الدولي في هذا الاتجاه..مثمناً تجاوب الوفد الحكومي ومرونته في هذا الصدد.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي والسفير الألماني لدى المملكة العربية السعودية ونائب السفير الألماني لدى اليمن.




مجلس القيادة يطلع على تقرير الاداء التنفيذي والمحددات العامة لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة المقبلة
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير خالد بحاح
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا