لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية
ناقشت لجنة المناقصات في اجتماعها ، اليوم، بمدينة سيئون ، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، جملة من القضايا المرتبطة بعدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها.
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء
أطلقت الصين، اليوم الاثنين، من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة شانشي بشمالي الصين، صاروخاً حاملاً من طراز (لونغ مارش-2 دي) لإرسال أربعة أقمار اصطناعية إلى المدار المحدد لها سلفا.
أسعار النفط ترتفع في التعاملات الآسيوية المبكرة وتواصل مكاسب الأسبوع الماضي
سجلت أسعار النفط ارتفاعاً، في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، لتواصل مكاسب الأسبوع الماضي وذلك بعد أن اشترت الولايات المتحدة الخام للمساعدة في إعادة ملء مخزونها الوطني.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن
[27/10/2023 04:23]
عدن - سبأنت
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، على اقتحام منزل مبارك العنوه أحد موظفي المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن (OHCHR) والعبث بمحتوياته، ونهب أجهزة محمول وهواتف زوجته وأطفاله، بعد قرابة شهرين من إختطافه، واخفائه قسرا في معتقل تابع لما يسمى جهاز "الامن والمخابرات".

وأوضح معمر الإرياني في تصريح صحفي، أن هذه الجريمة النكراء تأتي بالتزامن مع اقدام ما يسمى جهاز الامن والمخابرات التابع لمليشيا الحوثي، على تصفية هشام الحكيمي احد موظفي منظمة (save the Children) الدولية المتخصصة برعاية الأطفال، تحت التعذيب، بعد قرابة شهرين من اختطافه، واخفائه قسرا، في امتداد لسياسة التضييق على المنظمات الدولية العاملة في مناطق سيطرتها.

وأشار الارياني الى ان مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل اختطاف عدد من العاملين في منظمات تابعة للأمم المتحدة، و(11) من موظفي السفارة الأمريكية لدى اليمن والوكالة الأمريكية للتنمية المحليين "السابقين، الحاليين"، منذ قرابة عامين، واخفائهم قسرا في ظروف غامضة، ودون أن توجه لهم أي تهم، او السماح لهم بمقابلة اسرهم، في انتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن ومنظمات حقوق الانسان بمغادرة مربع الصمت، واصدار ادانة واضحة لهذه الجريمة النكراء، وممارسة ضغط حقيقي على مليشيا الحوثي للكشف عن مصير كافة المخفيين قسرا، واطلاقهم فورا، والتحرك وفي المقدمة الولايات المتحدة الأمريكية لإعادة تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية، وملاحقة ومحاكمة قياداتها المسئولين عن هذه الجرائم المروعة باعتبارهم "مجرمي حرب".


لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية
رئيس هيئة الأركان يبحث مع قائد القوات المشتركة أوجه الدعم والتعاون المشترك
طارق صالح يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الأمريكي
رئيس هيئة العمليات يدشن دورة تدريبية للفريق المركزي بدائرة المشاة
تأهيل كوادر جمركية في واشنطن حول أمن الحدود ومكافحة التهريب
رئيس مجلس النواب يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس هيئة التشاور والمصالحة يعزي عبدالرزاق الهجري في وفاة والده
وزير الصحة يشارك في ورشة عمل حول الدليل الخاص بالعلاج النفسي ويوقع على الدليل
المدير التنفيذي لشركة النفط يدشن إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا