رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الأمريكي
التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ومعه نائبي رئيس المجلس، المهندس الشدادي، والمهندس محسن باصرة، اليوم الأحد، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن، لبحث المستجدات الراهنة على الساحة الوطنية، والجهود المبذولة لإحلال السلام في اليمن، والتطورات الإقليمية والدولية.
الديوان الملكي: استكمال الفحوصات الطبية لخادم الحرمين الشريفين في العيادات الملكية بجدة
اعلن الديوان الملكي السعودي، ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أستكمل الفحوصات الطبية التي أجريت له في العيادات الملكية في قصر السلام بمدينة جدة.
ارتفاع التضخم بالكويت 3.17 بالمائة في أبريل الماضي
ارتفعت الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) في الكويت بنسبة 3.17 بالمائة خلال شهر أبريل الماضي على أساس سنوي.
مانشستر سيتي يتوج بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي
توج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم كأول فريق يتوج للمرة الرابعة توالياً، وذلك بفوزه على ضيفه وست هام بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليو الاحد، ضمن المرحلة الـ38 والأخيرة من الدوري منهياً الموسم بفارق نقطتين أمام أرسنال.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية
[25/10/2023 03:36]
الرياض - سبأنت
ناقش رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، مع قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية نائب رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة السعودية الفريق أول ركن مطلق الازيمع، المستجدات الميدانية والوضع العملياتي في مختلف الجبهات على امتداد مسرح العمليات للجمهورية اليمنية.

ووقف اللقاء، على استمرار الأعمال العدائية لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الإيراني وتحشيداتها التصعيدية في الجبهات.

كما تطرق اللقاء، إلى نتائج الزيارات الميدانية التي قام بها رئيس هيئة الأركان إلى المحاور العسكرية، ومحاور وجبهات الحدود الشمالية، وأوجه التنسيق والتعاون العملياتي واللوجستي الذي تقدمه القوات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية.

وعبّر الفريق بن عزيز عن الشكر والعرفان لمواقف الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، إلى جانب الشعب اليمني وقيادته، ووقفتهم الأخوية في معركة مواجهة المخططات الإيرانية الرامية لتهديد استقرار اليمن والأمن العربي والإقليمي والعالمي..مثمناً ما تقدمه المملكة العربية السعوية والقوات المشتركة من دعم لتطوير قدرات القوات المسلحة اليمنية في المجالات التدريبية والتأهيلية واللوجستية والفنية.

حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، ورئيس خلية التنسيق والارتباط اليمنية بقيادة القوات المشتركة اللواء الركن سمير الصبري.


طارق صالح يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الأمريكي
رئيس هيئة العمليات يدشن دورة تدريبية للفريق المركزي بدائرة المشاة
تأهيل كوادر جمركية في واشنطن حول أمن الحدود ومكافحة التهريب
رئيس مجلس النواب يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس هيئة التشاور والمصالحة يعزي عبدالرزاق الهجري في وفاة والده
وزير الصحة يشارك في ورشة عمل حول الدليل الخاص بالعلاج النفسي ويوقع على الدليل
المدير التنفيذي لشركة النفط يدشن إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى
وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
وضع حجر الاساس لبناء مدرسة تعليم أساسي بسيحوت في المهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا