رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي الى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في مؤتمر القمة العربية العادية الثالثة والثلاثين التي تنطلق اعمالها غدا الخميس.
خادم الحرمين الشريفين يصدر أوامر ملكية بتعيين وتكليف وإعفاء عدد من المسؤولين
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، عدداً من الأوامر الملكية القاضية بتعيين وتكليف وإعفاء عدد من المسؤولين في المملكة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,010.22 بانخفاض وقدره 12.86 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.17 بارتفاع وقدره 2.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في مرمى ديبورتيفو ألافيس
احتفل فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بفوز كبير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف دون رد، في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل أبو أصبع والصحفي محمد علي سعد في وفاة نجله
[22/08/2017 05:28]
عدن-سبأنت

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء و مواساة إلى القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني، يحي منصور أبو أصبع في وفاة عمه الشيخ المناضل عبدالواحد بن عبدالحميد أبو أصبع، و إلى أبناء الفقيد حميد و عبدالله عبدالواحد و كافة آل أبو أصبع، الذي أنتقل إلى جوار ربه بعد صراع مرير مع مرض الفشل الكلوي.

و أشاد رئيس الوزراء في مناقب الفقيد الذي كان واحداً من خيرة رجال اليمن الذي عرفته الجبهات مقاتلاً في صفوف أخوانه الجمهوريين من أجل الثورة و الحرية، و منادياً لقيم العدالة و المساواة، رافضاً للإمامه و العبودية، كما عرف عنه بالقائد السياسي و العسكري في الجبهة الوطنية الديمقراطية و جيش الشعب الديمقراطي.

واكد الدكتور بن دغر انه برحيل عبدالواحد بن عبدالحميد أبو أصبع خسر الوطن احد رجالاته البارزين في ظروفاً صعبة تمر بها البلاد اليوم من إنقلاب على القيم و المبادئ التي كان ينادي بها هو و رفاقه للتخلص من الظلم و حكم الفرد، و الانطلاق صوب الحرية و البناء و المواطنة المتساوية.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد ولكل الرجال المناضلين الاوفياء لوطنهم في رحيل فقيد الوطن أبو أصبع..سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.

كما بعث رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى الكاتب الصحفي محمد علي سعد، رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر السابق، عزاه خلالها في وفاة نجله علي محمد سعد الذي وافته المنية إثر حادث مروري مؤسف.

وعبّر رئيس الوزراء خلال برقيته عن صادق تعازيه وعظيم مواساته للصحفي سعد ولكافة أسرة وأقارب الفقيد..سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمه وأهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
طارق صالح يتفقد عدد من المنشآت الصحية والتعليمية بالخوخة (موسع)
رئيس الوزراء يبحث مع وزير الدفاع البريطاني التطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يعقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية البريطاني
رئيس الوزراء يصل إلى لندن في زيارة رسمية
الوزير الزنداني يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لقمة المنامة
الولايات المتحدة: هناك أدلة كثيرة على أن إيران توفر أسلحة متقدمة للمليشيات الحوثية
اليمن تجدد رفضها لسياسة الانحياز والتستر على مخططات الاحتلال الاسرائيلي
اللواء الزُبيدي يستقبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ونائبه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا