رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء
أطلقت الصين، اليوم الاثنين، من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة شانشي بشمالي الصين، صاروخاً حاملاً من طراز (لونغ مارش-2 دي) لإرسال أربعة أقمار اصطناعية إلى المدار المحدد لها سلفا.
الصين تبقي على اسعار الفائدة الرئيسي للقروض دون تغيير
أبقت الصين، اليوم الاثنين، على سعر الفائدة الرئيسي للقروض لمدة عام واحد، وهو سعر إقراض قياسي قائم على السوق، عند 3.45 في المائة ليظل دون تغيير عن الشهر السابق.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بتضحيات قبائل الصبيحة في سبيل الدفاع عن الوطن
[04/06/2017 10:57]
عدن سبأنت

اشاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بالتضحيات الكبيرة التي قدمها قبائل الصبيحة في سبيل الدفاع عن الوطن من المليشيا الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقائة ،اليوم، بعد من مشايخ وقادة المقاومة من أبناء الصبيحة بحضور محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي.

وقال رئيس الوزراء "ان الحكومة تحملت مسؤوليات جسيمة ،وورثت مؤسسات مدمرة في العاصمة الموقتة عدن وذلك نتيجة آثار الحرب العبثية التي فرضتها المليشيا الانقلابية وممارستها سياسات مركزية خاطئة".

وشدد بن دغر على ضرورة وحدة الصف وتوحيد الرؤى لمواجهة التحديات الكبيرة التي تقف أمام تقدم الحكومة نحو التنمية والاعمار..مشيراً الى انه لامخرج لليمن من الازمة الراهنة إلا من خلال الرجوع الى المرجعيات الاساسية المتمثّلة في المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦..مؤكدا ان مستقبل اليمن الآمن والمستقر لن يكون الا من خلال دعم الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

ونوه رئيس الوزراء على ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 والعمل على إطلاق الأسرى وعلى رأسهم وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وناصر منصور وفيصل رجب.

واشار رئيس الوزراء الى أن محافظة عدن محظوظة بالمحافظ الجديد كونه يتميز بامتلاكه خبرة ووعي سياسي،قائلا "ثقتنا فيه وكل المخلصين كبيرة في تجاوز المرحلة الراهنة".

من جهته ،أكد محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي أنه و قيادة السلطة المحلية بالمحافظة يبذلون جهودا كبيرة لحل أزمة انقطاع الكهرباء..مشيراً الى ان العمل جاري لادخال الـ ١٠٠ ميجاوات المشتراه الى نطاق العمل وبشكل مستمر كما سيتم خلال الأيام القليلة القادمة ادخال ٣٠ ميجاوات٠

هذا وقد استمع رئيس الوزراء إلى عدد من كلمات أبناء الصبيحة اشارت في مجملها إلى الوقوف إلى جانب السلطة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى تحرير ماتبقى من المحافظات التي تحت سيطرة الانقلابين..مطالبين الحكومة بالاهتمام بأسر الشهداء والجرحى.
هذا وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تولي أسر الشهداء والجرحى اهتمام كبير..موجهاً وزارة الصحة بسرعة علاج الجرحى.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الكاميروني
وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
طارق صالح يؤكد دعم السلطة القضائية في الحديدة لتعزيز دورها في إرساء دعائم العدل
البنك المركزي يستهجن ما اوردته احد القنوات حول خروج مبالغ مالية عبر مطار عدن دون علم البنك بها
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا