رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
ولي العهد السعودي ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان عدد من القضايا الإقليمية والدولية
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, مع رئيس المجلس الأوروبي، شارل ميشيل، التعاون القائم بين المملكة ودول الاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها في عدد من المجالات.
النفط يتتراجع مع ضعف الطلب الامريكي
تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، بعد أن أظهر مسح الجمعة ضعف الطلب لدى المستهلكين الأميركيين.
بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا في بطولة امم اوروبا 2024
فاز المنتخب الإنجليزي، على نظيره الصربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أوروبا 2024التي تستضيفها ألمانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد المنطقة العسكرية الاولى يطلع على الانشطة الرياضية بنادي اتحاد سيئون
[15/05/2017 05:31]
سيئون-سبانت

أكد قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد اللواء 37 مدرع على اهمية دور الاندية الرياضية بوادي حضرموت في احتضان الشباب والرياضيين وخلق الاجواء المناسبة في ممارسة هواياتهم ونشر الوعي الوطني بين اوساطهم وخلق روح التنافس على المحبة والتأخي والتراحم وإبعادهم عن الممارسات الخاطئة حتى لا يستحوذ عليهم اعداء الوطن بالأفكار الهدامة .

واكد طيس خلال زيارته التفقدية اليوم لنادي اتحاد سيئون على ان يتحلى الشباب باليقظة الدائمة وعدم السماح لمن تسول له نفسه في زعزعة امن واستقرار وادي حضرموت .

بدوره عبر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة علي باشعيب عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من قبل قائد المنطقة واهتمامه بالقطاع الشبابي والرياضي بوادي حضرموت..مستعرضا المعوقات والصعوبات التي تواجهها الاندية الرياضية الحاضنة للشباب وابرزها الموارد المالية التي هي عصب الحياة لجميع الانشطة الرياضية.

و دعا باشعيب قائد المنطقة الى الاسهام والتنسيق مع قيادة التحالف في دعم الاندية والانشطة الشبابية بوادي حضرموت لما لها من اهمية في احتضان الشباب وممارسة هواياتهم المفضلة مقدما له تصورا باحتياجات الدعم المطلوب .

كما استمع قائد المنطقة العسكرية الاولى ومدير امن الوادي والصحراء العميد سعيد علي العامري إلى شرحا من رئيس النادي المهندس حسن عيديد عن مسيرة النادي الرياضية والالعاب التي يمارسها موضحا ابرز الصعوبات والمعوقات التي تواجهها الهيئة الادارية التي تحمل افكارا في احتضان الشباب وخاصة خلال ليالي شهر رمضان .

و اشاد قائد المنطقة العسكرية الاولى بما شاهدة واستمع اليه..مؤكدا على حرصه في تقديم والسعي للدعم للأنشطة الرياضية بوادي حضرموت من خلال متابعته للجهات ذات الاختصاص .


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير قطر بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا