وزير المياه والبيئة يناقش سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف والصحي بسيئون
ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة حضرموت -مناطق الوادي والصحراء عمر المحضار، وعدد من المختصين بالمؤسسة، آلية تحسين مستوى الأداء بالمؤسسة والارتقاء بخدماتها.
امير قطر والرئيس البولندي يبحثان تطورات الأوضاع في غزة
بحث امير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم، مع فخامة الرئيس اندجي دودا رئيس جمهورية بولندا، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف مجالات التعاون.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 7.88 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على انخفاض مؤشرها العام 7.88 نقطة، ليبلغ مستوى 7195.34 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.11 بالمائة.
مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة
فاز المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمرة الخامسة على التوالي، والذي لعب مباراته الأخيرة في بارك دي برانس الأحد بالقميص الباريسي بعد سبع سنوات في صفوفه قبل رحيله عن باريس سان جرمان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم الامهات المثاليات والمرأة العاملة بحضرموت
[21/03/2017 02:15]
المكلا-سبأنت

أقامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان محافظة حضرموت اليوم بالمكلا حفلًا خطابياً وفنياً وتكريمياً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم لتكريم الامهات المثاليات والمبرزات من المرأة العاملة في المرافق والمؤسسات الخدمية والانتاجية .

وفي الحفل أشاد محافظ حضرموت باللفتة الكريمة بتكريم الأمهات المثاليات والمرأة العاملة اللاتي لهن دور في مسيرة التنمية وبناء الاجيال..مشيراً إلى أن المرأة أثبتت قدرتها العالية في اداء مهامها تجاه المجتمع والنضال لاكتساب حقوقها والمشاركة الفاعلة في مختلف المجالات العملية والعلمية .

وأكد المحافظ بأن أبناء حضرموت يقفون مع فخامة رئيس الجمهورية في تثبت وتحقيق كل التوجهات التي خطها في مؤتمر الحوار الوطني الشامل ..مشيراً إلى أن الجميع يتطلع لبناء دولة مدنية اتحادية تضم كل الاقاليم التي اقرها مؤتمر الحوار الوطني بينها حضرموت.

من جانبها اكدت مديرة إدارة تنمية المرأة عليا الحامدي بأن الاحتفال بهاتين المناسبتين يعد تذكيراً بالحقوق المكتسبة للمرأة..مشيراة الى ان هاتين المناسبتين فرصة لجعل أصوات النساء مسموعة حتى تعبر عن مواقفها وآرائها في كل القضايا التي تخص مستقبل وطنها وان تلعب دوراً في تنمية مجتمعها وتحقيق العدالة والمساواة في الفرص كافة.

تخلل الحفل الذي حضره المسؤولون في المكاتب والمؤسسات التنفيذية والاجهزة العسكرية والأمنية وقيادات منظمات المجتمع المدني والقطاع النسوي ، عدد من الفقرات الإنشادية والفنية المعبرة لزهرات وأطفال مدرستي بويش و22 مايو عن دور الام بالإضافة إلى قصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.


الوزير الزنداني يشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لقمة المنامة
الولايات المتحدة: هناك أدلة كثيرة على أن إيران توفر أسلحة متقدمة للمليشيات الحوثية
اليمن تجدد رفضها لسياسة الانحياز والتستر على مخططات الاحتلال الاسرائيلي
اللواء الزُبيدي يستقبل مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ونائبه
المحرّمي يوجه بمضاعفة جهود وزارة النفط لتعزيز استقرار الحالة التموينية وضمان إمدادات الكهرباء
الحكومة تجدد دعمها للجهود الإقليمية والدولية لتحقيق السلام المبني على المرجعيات الأساسية
الزُبيدي يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع الإنسانية والسياسية في اليمن
مباحثات يمنية -روسية لمناقشة المشاريع الروسية في اليمن وإعادة تشغيلها
تعيين الفريق محمود الصبيحي مستشارا لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
رئيس الوزراء يستقبل في عدن المبعوث الاممي الى اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا