المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم 190 من حفاظ القرآن الكريم والدعاة بوادي حضرموت
[29/08/2015 11:24]
سيئون -سبأنت

كرمت مؤسسة وادي حضرموت الخيرية مائة وتسعون من حفاظ القرآن الكريم والدعاة الخريجين لعام 1436هـ من الدورات والمراكز العلمية في مديريات وادي حضرموت وذلك برعاية رابطة العالم الإسلامي والهيئة العالمية للتنمية البشرية وإشراف رابطة أهل الحديث باليمن.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية بسّام الكثيري ان المؤسسة تسعى لتجسيد اهدافها على الواقع العملي من خلال برامجها السنوية المتعددة لتخريج هذه الاعداد من الحفاظ الذين وصل عددهم على مدى ثمان سنوات الى نحو 751 حافظا وحافظة .

ودعا الخريجين بان يكونوا عونا لمجتمعهم ،وأن يمتثلوا تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بالتعامل السليم والسلوك الحسن والقدوة المشرفة في أوساط مجتمعاتهم .

ولفت الكثيري الى ان انشطة المؤسسة خلال العام المنصرم 1435هـ شملت انشطة اخرى بينها المساهمة في دعم برامج محو الامية ، وتقديم العون والمساعدة لليتامى والمحتاجين في عدد من مناطق وادي حضرموت، وإغاثة وإيواء المتضررين والنازحين من محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها .

ودعت كلمة المكرمين التي القاها ابراهيم المحزوم طلاب العلم الى التحلي بالإخلاص في العمل وطهارة الباطن وسكينة الظاهر وتنظيم الوقت وإعطاء صورة مشرفه للمجتمع ، معربا عن شكره وبقية زملائه للجهود التي بذلها القائمين على أنشطة مدارس التوحيد لتحفيظ القرآن الكريم في سبيل تمكينهم من حفظ القرآن وعلومه .

تخلل الاحتفال تقديم نماذج من قراءة القرآن الكريم لعدد من الخريجين وإلقاء قصيدتين شعرية معبرة نالت الاعجاب وإستعراض مصور لأنشطة المؤسسة .

كما تم تكريم المحتفى بهم وكذلك الجهات الداعمة والراعية لهذا الاحتفال من قبل القائمين على المؤسسة وضيوف الاحتفال من بعض المحافظات وممثلي الجهات الراعية بمنحهم دروع وشهادات وحوافز تشجيعية .

حضر الاحتفال رئيس جمعية علماء اليمن بوادي حضرموت هاشم الحبشي ، وعميد كلية البنات بسيئون الدكتور محمد الكثيري ،وعدد من مديري المؤسسات والمرافق الحكومية ورؤساء منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والأعيان والوجهاء وجمع غفير من المواطنين بوادي حضرموت.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا