رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
رئيس المجلس الاوروبي يدعو الى بناء اقتصاد اوروبي اقوى وأكثر قدرة على المنافسة
دعا رئيس المجلس الاوروبي شارل ميشيل، الى بناء اقتصاد اوروبي اقوى وأكثر قدرة على المنافسة..مشدداً على ضرورة مزيد من الثقة والحرية لرواد الأعمال داخل المنظومة الاقتصادية و المالية الاوروبية.
برشلونة يستعيد التوازن ويتقدم للمركز الثاني بفوزه على فالنسيا برباعية
استعاد فريق برشلونة توازنه سريعا وتقدم للمركز الثاني بفوزه على ضيفه فالنسيا باربعة اهداف مقابل هدفين سجل منها الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف (هاتريك)، في ختام الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن حبريش يناقش سير العمل في مسح الحالات الجديدة للضمان الاجتماعي
[05/09/2021 01:34]
المكلا - سبأنت
ناقش وكيل محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، اليوم، مع مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت عبدالله الحامد، سير تنفيذ مسح الحالات الجديدة المستفيدة من الضمان الاجتماعي.

واستعرض الاجتماع، المسح الميداني لثلاثة آلاف و200 أسرة في مديرية بروم ميفع هذا الشهر ضمن مشروع النقد مقابل الغذاء عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية، والأنشطة التي نفذها الصندوق خلال هذا العام، ومنها صرف الحوالات النقدية الأخيرة لمستفيدي الضمان الاجتماعي في مختلف مديريات ساحل حضرموت البالغة 36 ألف و294 حالة، بمبلغ ربعي معتمدة 74 مليون ريال، والإجراءات المتخذة لتسهيل عملية الصرف وتمكين المستفيدين من الضمان الاجتماعي من استلام مستحقاتهم المالية بسهولة.

الى ذلك، حث الوكيل بن حبريش، فريق نادي شعب حضرموت، لكرة السلة، على تحقيق نتائج إيجابية وعكس صورة مميزة عن الرياضة اليمنية، في البطولة العربية للأندية الأبطال التي ستقام في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر القادم.

جاء ذلك خلال لقاء بن حبريش، مع رئيس النادي عامر بن مرضاح، للاطلاع على استعدادات الفريق بالمعسكر التدريبي لهذه البطولة، وبطولة كأس الجمهورية - المرحلة الثانية لتجمع سيئون التي ستنطلق منافساتها الثلاثاء القادم.

وأكد الوكيل على ضرورة الاستعداد الجيد وتوفير المناخ المناسب للمشاركة في هذه البطولة بما يمكن الفريق من المنافسة والظهور المشرف بين الأندية العربية.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا