وكيل وزارة الزراعة يبحث مع الجهة المنفذة مراحل تنفيذ مشروع سد حسّان في أبين
بحث وكيل وزارة الزراعة لقطاع الري وإستصلاح الأراضى المهندس أحمد الزامكي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع خبراء شركة (OM) المنفذة لمشروع سد حسّان الإستراتيجي بمحافظة أبين، وشركة (SH) إنترناشونال الإستشارية، مستوى تنفيذ مراحل مشروع سد حسّان.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان
[19/03/2019 05:28]

عدن ـ سبأنت :
التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان أنجالي سين، واطلع من خلالها على أنشطة وبرامج الصندوق في اليمن.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة حريصة على تحسين الأوضاع الصحية وتتعامل معه بأهمية قصوى في كافة محافظات الجمهورية، خاصة فيما يتعلق بالرعاية الصحية، حيث بدأت مؤخراً صرف رواتب الأطباء في جميع المحافظات.

وأشار الدكتور معين، أن الحكومة تعمل جاهدة وبشكل مكثف ومستمر في كل ما من شأنه تحقيق الإصلاحات المطلوبة في قطاع الصحة وكافة القطاعات الخدمية الأخرى، وذلك بهدف استكمال دعم الأمم المتحدة والوكالات الإنسانية العاملة في البلاد.

وأشاد الدكتور معين، بجهود صندوق الأمم المتحدة للسكان التي يبذلها في اليمن، مثمنا زيارة ممثلة الصندوق أنجالي سين، مؤكدا أن الحكومة حريصة على تعزيز التعاون مع وكالات الأمم المتحدة، متطلعا إلى أن يكون عام 2019 عاما حافلا بخدمة الشعب اليمني بشكل أفضل ويحقق فيه ما يتطلع إليه المواطن.

من جانبها، أطلعت ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان أنجالي سين رئيس الوزراء، على عمل صندوق الأمم المتحدة للسكان في دعم قطاع الصحة الإنجابية والتصدي للعنف القائم على النوع الاجتماعي، مشيرة إلى أن الصندوق هو المزود الوحيد لإمدادات الصحة الإنجابية المنقذة للحياة في البلاد، وأن الصندوق يعمل على عملياته في عام 2019 للوصول إلى مزيد من النساء والفتيات اللائي يحصلن على خدمات الصحة الإنجابية.

كما أطلعت أنجالي رئيس الوزراء على الأنشطة والأعمال التي يقوم بها الصندوق مع الشباب، وخاصة لتنفيذ قرار الأمم المتحدة بشأن الشباب والسلام والأمن.

حضر اللقاء، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة .


وكيل وزارة الزراعة يبحث مع الجهة المنفذة مراحل تنفيذ مشروع سد حسّان في أبين
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول برنامج التمكين الاجتماعي والاقتصادي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
الوالي يناقش مع مستوردي الأدوية تعزيز آلية إستيراد الأدوية وفق معايير تخزين صحية وآمنة
وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي لغسل اليدين
المحرّمي يبحث مع قيادة خفر السواحل تعزيز الأمن البحري ومكافحة التهريب
شرطة السير في المهرة تنظم ندوة توعوية مرورية
دورة للمدربين على دليل صحة الطفل في عدن
الصحة تحتفي باليوم العالمي للقابلة
وزير الصحة يلتقي نائب السفير الهندي لدى بلادنا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا