رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بتعامل بكل حسم والضرب بيد من حديد كل من يستهدف أمن الوطن والمواطن
[24/02/2018 06:18]

عدن ـ سبأنت:
رئيس مجلس الوزراء يوجه بتعامل بكل حسم والضرب بيد من حديد كل من يستهدف أمن الوطن والمواطن في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اتصالاً هاتفياً، بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اطلع من خلاله على ضحايا وجرحى الهجوم الإنتحاري الجبان الذي استهدف مقرات أمنية بمديرية التواهي- جولدمور.

وأستمع رئيس الوزراء، من المهندس الميسري عن الهجوم الإرهابي الذي خططت له جماعات إرهابية ونفذته اليوم بسيارتين مفخختين، في محاولة بائسة لاقلاق السكنية العامة وتدمير المؤسسات الأمنية والعسكرية التي اعادت الحكومة ترميمها وتأهيلها بعد طرد الميليشيات الحوثية الانقلابية .

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة مطاردة العناصر الإرهابية والتعامل بكل حسم مع كل من يسعى لمحاولة زعزعة أمن واستقرار المواطن .

وقال الدكتور بن دغر أن هذة العملية الارهابية التي استشهد خلالها عشرات القتلى والجرحى من الأبرياء لن تزيد الحكومة الا اصرار وعزيمة على مطاردة الخلايا الارهابية اينما وجدت وتجفيف منابع الارهاب

وترحم رئيس الوزراء على ارواح الشهداء متمنياً الشفاء العاجل للجرحى الذين سقطوا في هذه العملية الارهابية الجبانة. موجها بسرعة علاج الجرحى وتقديم لهم الرعاية الصحية اللازمة .

بدوره، أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، ان الأجهزة الأمنية، تعمل بوتيرة عالية على ملاحقة هذه العناصر الارهابية وستواصل تلك الجهود لتعقب الخلايا الارهابية وتقديمهم للعدالة.

وقال الميسري، أن الأجهزة الأمنية ماضية في مهمتها الأولى لمكافحة ومحاربة الاٍرهاب وتجفيف منابعة، وضبط الارهابين وكشف اوكارهم وتسلميهم للقضاء ومحاكتهم وتطبيق احكام القانون فيهم


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا