رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين مشروع نظافة مدينة تعز بدعم من دولة الكويت
[18/11/2017 02:47]
تعز -سبأنت

دشن وكيل محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ، اليوم السبت، حملة تنظيف ورفع المخلفات من أحياء وشوارع مدينة تعز الممول من حملة "الكويت الى جانبكم .

وبدأ تدشين الحملة في الجهة الغربية لمدينة تعز بتنفيذ جميعة الحكمة اليمانية ، وسيمتد ليشمل كافة أحياء وشوارع المدينة حيث ستشارك في الحملة عدة منظمات في تنفيذ المشروع الذي تموله حملة الكويت الى جانبكم .

وثمن الوكيل المخلافي ،جهود دولة الكويت الشقيقة في دعم اليمن بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص..مشيرا إلى دعم ومساندة الكويت لليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة ومشاركتها ضمن التحالف العربي لدعم للشرعية في اليمن ،بالاضافة الى دعمها لمشاريع الإغاثة والصحة والتعليم ومختلف الجوانب الاجتماعية والإنسانية .

كما أشاد بجهود المنظمات العاملة في المجال البيئي ، ومشاريعها الهادفة لتنظيف مدينة تعز ، وحمايتها من الأمراض والأوبئة ..مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على تسهيل وتذليل كافة الصعوبات والعوائق أمام كافة المشاريع والجهود الرامية لإعادة الحياة إلى مدينة تعز .

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية ، أن حملة الكويت الى جانبكم استأنفت نشاطها لرفع المخلفات من مدينة تعز بتنفيذ حملة التنظيف في الجهة الغربية من المدينة والذي يبدأ من جولة وادي القاضي ، ومنطقة صينة ، مرورا بالمطار القديم ، ومنطقة السجن المركزي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا