رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أوجه التعاون بين جامعة عدن ومنظمة الصحة العالمية
[16/08/2017 02:57]
عدن-سبأنت

ناقش رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور اليوم مع وفد منظمة الصحة العالمية للشرق الأوسط برئاسة الدكتور أحمد علي عبداللطيف أوجه التعاون المشترك بين الجانبين واحتياجات الجامعة في تطوير العمل الأكاديمي والتعليمي فيها من خلال المساهمة في توفير احتياجات الجامعة لدعم برنامج ماجستير الإدارة الصحية وكذا الدعم الفني لمكتبة كلية العلوم الإدارية في هذا التخصص، وتوفير الخبراء للبدء في تنفيذ هذا البرنامج مطلع العام الجامعي القادم.

واطلع الوفد خلال اللقاء على استعدادات الكلية في افتتاح برنامج الماجستير في الإدارة الصحية وسبل تفعيل مجالات التعاون بينهما.

وأكد وفد منظمة الصحة العالمية على أهمية تلك المجالات التي ستدعم العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة عدن في مجال الإدارة الصحية..داعيين إلى وضع مصفوفة تنفيذية لإقرارها واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها والبدء في عقد ورش عمل مشتركة تناقش منهج الماجستير والقوانين والتشريعات الأكاديمية مع العمل على خلق توأمة بين جامعة عدن وجامعة ليز البريطانية.

هذا و قام رئيس الجامعة الدكتور برفقة وفد المنظمة بجولة تفقدية لمركز الإدارة الصحية اطلعا خلالها استعدادات المركز وأعمال التأهيل الجارية للقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية والمكتبة الخاصة بهذا التخصص.

حضر اللقاء عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور توفيق باسردة ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني، الدكتور محمد حسين حلبوب و مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتور عمر زين محمد ، و مدير مركز الإدارة الصحية بكلية العلوم الإدارية الدكتور محمد غرامة الراعي ونواب عميد الكلية، وعددٍ من مدراء العموم والمراكز العلمية بالجامعة، ورؤساء الأقسام العلمية.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا