المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
الذهب يصعد متأثراً بآمال خفض اسعار الفائدة الأميركية
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، حيث ساهمت التوقعات بأن يبدأ الفيدرالي الأميركي في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام إلى زيادة جاذبية المعدن النفيس.
سبورتينغ يتوج بطلاً للدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 19 عاما
توج سبورتينغ بطلاً لبطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم ليحسم بذلك لقبه العشرين في الدوري، بعد فوزه على بورتيموننسي بثلاثة اهداف نظيفة، وخسارة بنفيكا، بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جباري:المليشيا الانقلابية انهارت اخلاقياً قبل ان تنهار سياسياً وعسكرياً
[28/12/2016 12:32]
مأرب-سبأنت

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري على اهمية دور منظمات المجتمع المدني في مناهضة المشروع الانقلابي ومناخات عملها في محافظة مأرب والدور المستقبلي المؤمل منها في إطار تعزيز الشراكة الحكومية مع منظمات المجتمع المدني.

وعبر جباري خلال لقائه اليوم في القصر الجمهوري بمحافظة مأرب بممثلي منظمات المجتمع المدني من جمعيات ونقابات ومنظمات حقوقية واتحادات عن شكره للدور الايجابي والجهود التي تبذلها كافة المنظمات في المحافظة..مؤكداً ان مؤسسات الدولة ستعود قريباً الى وضعها الطبيعي وفقاً للدستور والقانون وستنتهي المليشيا الانقلابية .

وقال "الانقلابيين رفضوا كل فرص ودعوات السلام واختاروا الحرب وفرضوها علينا"..مشيراً الى قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باتت على مقربة من اطراف العاصمة صنعاء.

واضاف نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية "ان المليشيا الانقلابية انهارت اخلاقياً قبل ان تنهار سياسياً وعسكرياً بفعل اعمالها التي لاتمت بصلة الى قيمنا وأخلاقنا الانسانية".

واكد الوزير جباري ان السكوت عن الأخطاء يقود الى كوارث..مشدداً على ضرورة ان تحرص منظمات المجتمع المدني على انتقاد الأخطاء من اجل تصحيحها والتركيز على القضايا الأساسية والابتعاد في العمل عن الحزبية والمناكفات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا