وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية الجهود الدولية لتحقيق السلام
بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن تشاو تشنغ، تطورات الأوضاع في اليمن، والجهود الدولية لتحقيق السلام، واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن.
الجامعة العربية تؤكد وضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة الاولويات
أكدت جامعة الدول العربية، انها تضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة أولوياتها باعتبارها تهديداً مباشراً لأمن واستقرار الدول وسيادة القانون..موضحة أن مكافحة الفساد لا تقتصر على الدول والحكومات بل تمتد إلى الأفراد والمنظمات والهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 3.29 نقطة
اغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الاثنين، على انخفاض مؤشرها العام 3.29 نقطة، ليبلغ مستوى 7040.42 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.05 بالمائة.
سبورتينغ يتوج بطلاً للدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 19 عاما
توج سبورتينغ بطلاً لبطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم ليحسم بذلك لقبه العشرين في الدوري، بعد فوزه على بورتيموننسي بثلاثة اهداف نظيفة، وخسارة بنفيكا، بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً موسعاً باللجنة الامنية المشتركة في مأرب
[05/01/2023 04:50]
مأرب - سبأنت
ترأس رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، اجتماعاً موسعاً باللجنة الامنية المشتركة بمحافظة مأرب.

وخلال الاجتماع، نقل رئيس الأركان تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لجميع منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية وتهنئته لهم بحلول العام الجديد ٢٠٢٣، متمنياً للجميع النجاح والسداد في مهامهم الأمنية والقتالية.. مشدداً على ضرورة رفع مستوى الخدمات الأمنية للمواطنين باعتبارها أولوية قصوى في سلم أولويات القيادة والحكومة والمؤسسات العسكرية والأمنية.

وقال رئيس الأركان "إن الطرق الصحراوية تسببت للمواطنين الكثير من المتاعب والمخاطر، كما شكلت قلقاً مستمراً للقطاعات الأمنية، وآن الأوان لإيجاد حل جذري لهذه المعاناة الشاقة من أجل حماية المواطنين وممتلكاتهم وتسهيل حركتهم".

واضاف "أن التوجيهات صدرت بإغلاق الطرق الصحراوية وفتح الطرق الامنة أمام حركة المواطنين من مدينة مأرب وتذليل الصعوبات التي اثقلت كاهل المواطن وتعبيد الطرقات الخاصة بمرور المركبات الكبيرة بما يحقق سلامة وصولها إلى وجهتها".. داعياً الجميع إلى سرعة التنفيذ والتعاون الدائم بين جميع الأجهزة والمناطق العسكرية المعنية بهذا الأمر.

وأشاد الجميع بهذه الخطوات العملية التي تصب في مصلحة المواطن اليمني وتحقيق أقصى أهداف الإجراءات الأمنية التي تعزز القدرة على حماية المواطن وممتلكاته والحد من أعمال الفوضى والتخريب والإرهاب التي تمارسها عصابات تابعة لتنظيم الحوثي الإرهابي الإيراني.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا