البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
كشف البنك المركزي اليمني عن سلسلة الاجراءات التعسفية والتدميرية التي مارستها المليشيات الحوثية ضد القطاع المصرفي، ما اضطرته لاتخاذ حزمة من السياسات والتدابير الحمائية للنظام المصرفي، والحفاظ على الاستقرار النقدي، كان اخرها الزام البنوك التجارية والاسلامية بنقل مراكز عملياتها الى العاصمة المؤقتة عدن.
ارتفاع حصيلة الاعتقالات منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى نحو 8640 فلسطينيا
ارتفعت حصيلة الاعتقالات منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى نحو 8640 فلسطينيا، بعد ان شنّت قوات الاحتلال منذ مساء أمس، وحتّى ،صباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة، طالت 30 فلسطينيا على الأقل من الضّفة، بينهم سيدة، وأسرى سابقون.
أسعار الذهب ترتفع في المعاملات الفورية 0.1 بالمائة
حافظت أسعار الذهب على مستوياتها في نطاق محدود ،فيما يقيم المتعاملون الموعد المحتمل لبدء خفض أسعار الفائدة الأمريكية ويترقبون إشارات جديدة لمزيد من الوضوح بشأن السياسة النقدية.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مطار دبي الدولي يعود إلى العمل بطاقته التشغيلية الكاملة بنسبة 100 بالمائة
[20/12/2021 10:00]
دبي - سبأنت
عاد مطار دبي الدولي إلى العمل بطاقته التشغيلية الكاملة بنسبة 100 بالمائة وذلك بعد افتتاح المرحلة الأخيرة من الكونكورس (A) ضمن المبنى 3 حيث شملت العودة كافة المحطات والكونكورس والاستراحات والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي بول غريفيث في تصريح نشرته وكالة الانباء الاماراتية (وام) " يعد إنجاز اليوم بالغ الأهمية بالنسبة لقطاع الطيران ولمدينة دبي ونموها الاقتصادي فبوصولنا إلى هذا المستوى الذي أصبحت فيه كافة مرافقنا ومنشآتنا تعمل بكامل طاقتها التشغيلية بنسبة 100% لتقديم كامل الخدمات للعملاء واستقبال أعداد هائلة من المسافرين القادمين إلى دبي مع اتباع مستويات عالية من إجراءات التعقيم والنظافة وتوفير مرافق الفحص السريعة لإجراء اختبارات PCR وتحسين خدمة العملاء ومرافق دعم الزوار لضمان راحة المسافرين وسلامتهم واستمتاعهم بالرحلات نساهم في تحقيق التعافي والوصول إلى معدلات أعداد مسافرين تفوق عدد الركاب ما قبل الجائحة ".

وأضاف " لقد تم كل هذا نتيجة الجهد الجماعي المبذول مع العمل المذهل الذي قدمه فريق العمل والشركاء لاجتياز هذا التحدي وعودة العمل في المطار إلى طاقته التشغيلية الكاملة بنسبة 100 بالمائة".

واستقبلت دبي أكثر من مليون زائر خلال شهر أكتوبر فقط ، كما حقق مطار دبي الدولي إنجازا رائدا خلال استقباله مليون مسافر كل أسبوع خلال شهر نوفمبر حيث وصل عدد الركاب القادمين والمسافرين إلى وجهات متعددة بنسبة 94% بالمقارنة مع المعدلات التي سجلت سابقا في فترة ما قبل جائحة كورونا.

وقد بدأت مراحل العودة إلى الطاقة التشغيلية الكاملة بعد الإغلاق في مارس 2020 مع إعادة افتتاح المبنيين 2 و3 والكونكورس "B" و"C" للركاب القادمين منذ 22 يونيو 2020 وذلك تزامنا مع تخفيف قيود السفر الدولي المتعلقة بـ "كوفيد - 19 " في الدولة مع مراعاة كافة التدابير الاحترازية التي تضمن سلامة جميع الركاب .


ارتفاع حصيلة الاعتقالات منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة إلى نحو 8640 فلسطينيا
مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب قبالة ساحل تونغا في المحيط الهادئ
(ناسا) تعلن اطلاق أول رحلة مأهولة لكبسولة ستارلاينر الفضائية في منتصف مايو
جزر البهاما تقرر الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين والرئاسة الفلسطينية ترحب
أرمينيا تعلن بدء ترسيم الحدود مع أذربيجان
استشهاد ٣٥ فلسطينياً خلال الاجتياح الإسرائيلي لشرق مدينة رفح
الصين تعلن عن نجاح الرحلة الأولى لصاروخ لونغ مارش-6 سي
إدانات دولية وعربية بالهجوم الإسرائيلي على معبر رفح وإغلاقه أمام المساعدات الإنسانية
الداخلية السعودية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات الحج اعتباراً من 2 يونيو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا