رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يحضر ورشة مصغرة للرؤية التطويرية لهيئة مستشفى الجمهورية بعدن
[10/01/2023 12:52]
عدن ـ سبأنت

حضر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ونائب الوزير الدكتور عبدالله دحان اليوم بعدن ورشة عمل تعريفية نظمتها هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن حول الرؤية التطويرية للهيئة.

حيث استعرض رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي الدكتور محمد السقاف عدد من أوراق العمل المتصلة منها تحديد الوضع الراهن للهيئة وجملة الصعاب والمعوقات التي تعترضها واشكاليات البنيتين التحتية والبشرية التي تعيق تقديم الخدمات الصحية فيها على الوجه المطلوب نظرا لتقادم المباني وافتقارها للصيانة الدورية بالإضافة الى وضع الكادر العامل فيها والذي لم يحدث له أي احلال جديد لمن ذهبوا إلى التقاعد.

واشار الى الرؤية التطويرية الخاصة للهيئة والمتضمنة مجموعة الرؤى والأفكار الإيجابية التطويرية التي اعدة للنهوض بالبنية التحتية للهيئة بمختلف تخصصاتها وذلك بهدف الرفع من كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمة المقدمة.

الرؤية تضمنت توصيف للوضع الراهن وتقييم حجم المشكلات القائمة وأسبابها وإمكانات المعالجات لها وفقا والتصورات المرسومة في خطة التطوير للهيئة وبما يخرجها إلى فضاءات اكبر.

بدوره اشاد وزير الصحة بما تضمنته خطة الرؤية التطويرية للهيئة والتجانس الموجود فيها.. مشيراً إلى ضرورة تجاوز الحلول المؤقتة المستهلكة للوقت والجهد بالاتجاه نحو الحلول الجذرية والدائم للمشكلات التي تحقق الأهداف المرجوة في تطوير المستشفى .. مشدداً على البدء بتنفيذ المشاريع المقرة والمعتمدة بتعاون وتظافر كل الجهود




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
وزير الخارجية يلتقي سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا