رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش إستراتيجية مكتب البرنامج الأممي
[06/03/2022 01:56]
الرياض - سبأنت

ناقش اجتماع مجلس إدارة وثيقة البرنامج القُطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي عُقد في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، إستراتيجية مكتب البرنامج الأممي 2021 - 2024م.

كما جرى خلال الاجتماع، تقييم أداء البرنامج الأممي والمساءلة عن الأنشطة والنتائج والاستخدام الحكيم للموارد، ومستوى سير تنفيذ المشاريع وتعزيز الملكية الوطنية والموائمة مع البرنامج الحكومي لما من شأنه توفير توجيه شامل في تنفيذ إستراتيجية البرنامج.

ونوه الوزير باذيب، بمشاركة قيادة وزارة التخطيط وممثلي البرنامج الإنمائي في تنفيذ وثيقة البرنامج القُطري للبرنامج الأممي، ومدى تأكيدها التزام الحكومة بدعم وثيقة البرنامج القُطري 2021 - 2024 .. مشدداً على الالتزام ببرمجة المشاريع ودعم تطوير أداءها، لأهمية ذلك في لعب دور مهم بتقديم الخدمات الأساسية وتنفيذ أجندة التعافي والاستقرار الاقتصادي.

وقال وزير التخطيط " إن الحكومة بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تركز بشكل كبير على معالجة القضايا داخل القطاعات الرئيسية، والتي تستهدف إعداد برنامج يرتكز على الإصلاحات الاقتصادية وتفعيل أدوات السياسة المالية والنقدية للقيام بدورها في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وحياتهم اليومية".

من جانبه استعرض الممثل المقيم للبرنامج القُطري للأمم المتحدة اوكي لوتسما، سياق التحديات والأزمات المتتالية التي تواجه الوضع الإنساني والتنموي، وأبرز إنجازات البرنامج في عام 2021 وتحديات تنفيذ برنامجه، إضافة إلى مستوى تقييم الوضع العملياتي والخطوات المستقبلية.

شارك في الاجتماع نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكيل الوزارة المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ورئيس المكتب الفني بوزارة التخطيط المهندس شعيب علي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا