تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: اليمنيون دفعوا ثمنا باهضا لتدخلات مليشيا حزب الله اللبناني
[14/01/2022 09:00]
الرياض ـ سبأنت

قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان اليمنيون دفعوا ثمنا باهضا لتدخلات مليشيا حزب الله اللبناني في الشأن اليمني.

واوضح ان تدخلات مليشيا حزب الله لم تقف عند حدود ادارتهم إلى جانب نظام طهران انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة وتزويدها بالدعم السياسي والاعلامي والعسكري والمالي طيلة سنوات الحرب، لتصل حد قيادة وتوجيه العمليات العسكرية والمشاركة في القتال على الارض‏.

وأشار الارياني إلى ان النظام الايراني زرع مليشيا حزب الله واستخدمها شأنها شأن مليشياتها في المنطقة، ومنها مليشيا الحوثي، أداة لاختطاف لبنان بعيدا عن محيطه العربي، واتخاذ الاراضي اللبنانية قاعدة لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة، وتنفيذ مشروعه التوسعي بجذوره الطائفية واحقاده التاريخية على الأمة العربية‏.

ورحب بالاصوات التي ارتفعت مؤخرا داخل لبنان تنادي بوقف مليشيا حزب الله لتدخلاتها في شئون اليمن، والتوقف عن ادارة وتسليح وتمويل مليشيا الحوثي والتحرك كوكيل اقليمي لنظام طهران، وسحب خبرائها ومقاتليها، وإغلاق قناة المسيرة، وتغليب مصلحة لبنان والشعب اللبناني على الأجندة الايرانية‏.

ودعا الارياني القوى السياسية والنخب والإعلاميين والصحفيين والشعب اللبناني عامة للدفاع عن هويتهم وعروبتهم، والتصدي لممارسات مليشيا حزب الله وأنشطتها الارهابية التي أضرت بعلاقات لبنان مع أشقائه وأصدقائه ولطخت صورته كبلد الحب والسلام وانموذج للتعايش بين مختلف اطياف المجتمع.


تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا