رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يضع جحر الأساس لمشاريع في قطاعات الطرقات والمياه والصحة بسيحوت
[01/12/2021 02:41]

المهرة - سبأنت :

وضع محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، حجر الاساس لثلاثة مشاريع في قطاعات الطرقات والمياه والصحة بمديرية سيحوت، وذلك في إطار إحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر والذكرى 54 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر.

وتشمل المشاريع التي سيتم تنفيذها بتمويل من السلطة المحلية سفلتة الشوارع الداخلية لمدينة سيحوت بطول 10 كيلو متر بإشراف مؤسسة الطرق والجسور والأشغال العامة، وتأهيل الشبكة الداخلية لمياه المديرية، تنفيذ شركة المتحدون للمقاولات العامة، وتجهيز وبناء أقسام الطوارئ العامة والترقيد والعيادات الخارجية مع ملحقاتها في مستشفى سيحوت العام .

وأوضح محافظ المهرة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن هذه المشاريع تأتي ضمن جهود تعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات وبدعم ورعاية كريمة من فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. مشيراً إلى أن السلطة المحلية تعمل وفق إمكانياتها المتاحة لتطوير القطاعات المهمة والأساسية التي ترتبط بحياة المواطنين وفي مقدمتها الطرقات والمياه والكهرباء والصحة.

إلى ذلك اطلع محافظ المهرة على نشاط السلطة المحلية بمديرية سيحوت، وأستمع من مدير عام المديرية محمد أحمد سعيد، إلى شرح حول أوضاع المديرية وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والإحتياجات الضرورية .

رافق محافظ المهرة الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ومدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، وعدد من مدراء العموم .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا