البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام برنامج الطبيب البريطاني الزائر في هيئة مستشفى مأرب العام
[25/11/2021 01:11]

مأرب - سبأنت :

اختتم اليوم في هيئة مستشفى مأرب العام، برنامج الطبيب البريطاني الزائر الذي نفذته مؤسسة ديفيد الإغاثية البريطانية واللجنة الطبية العسكرية .

وهدف البرنامج الذي استمر 5 أيام بمشاركة 5 من كبار أخصائيي الجراحة البريطانيين في مجال جراحة العظام والمفاصل والأعصاب الطرفية والظفائر العصبية والجراحة العامة، إلى إجراء عدد من العمليات الجراحية النوعية والمعقدة لبعض الجرحى في الهيئة، بالإضافة إلى تقييم شامل لجميع حالات الجرحى في الهيئة وتحديد الحالات الحرجة التي تستدعي السفر إلى الخارج والحالات المستقرة التي لا تتطلب تدخلا جراحيا.

وتضمن البرنامج في أنشطته تدريب فريق طبي متخصص مكون من 30 طبيباً يمثلون عددا من مستشفيات محافظة مأرب وتأهيلهم في كيفية التعامل مع ضحايا الحرب وتقديم الخدمات الطبية الطارئة والمنقذة للحياة لهم.

وفي الختام أكد، رئيس هيئة مستشفی مأرب العام الدكتور محمد القباطي حرص الهيئة على دعوة واستقطاب أكفأ الأطباء والاستشاريين في التخصصات الطبية النوعية من جميع بلدان العالم للاستفادة من خبراتهم في تدريب وتأهيل الأطباء العاملين في مستشفيات مأرب .. مشيرا إلى أن برنامج الطبيب البريطاني الزائر هو البرنامج  الـ20 الذي استقبلته الهيئة خلال العامين الماضيين وأجريت خلالها العديد من العمليات الكبری والمعقدة بمستشفی الهيئة للعديد من الجرحی ممن تعذر سفرهم للخارج.


البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
البحسني يثمن الدعم السعودي المستمر لليمن في مختلف المجالات
اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكاتب والشاعر وليد دماج
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول في المهرة
تنظيم دورتي بناء الكفاءات والأرشفة الإلكترونية بحضرموت
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا