اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام برنامج الطبيب البريطاني الزائر في هيئة مستشفى مأرب العام
[25/11/2021 01:11]

مأرب - سبأنت :

اختتم اليوم في هيئة مستشفى مأرب العام، برنامج الطبيب البريطاني الزائر الذي نفذته مؤسسة ديفيد الإغاثية البريطانية واللجنة الطبية العسكرية .

وهدف البرنامج الذي استمر 5 أيام بمشاركة 5 من كبار أخصائيي الجراحة البريطانيين في مجال جراحة العظام والمفاصل والأعصاب الطرفية والظفائر العصبية والجراحة العامة، إلى إجراء عدد من العمليات الجراحية النوعية والمعقدة لبعض الجرحى في الهيئة، بالإضافة إلى تقييم شامل لجميع حالات الجرحى في الهيئة وتحديد الحالات الحرجة التي تستدعي السفر إلى الخارج والحالات المستقرة التي لا تتطلب تدخلا جراحيا.

وتضمن البرنامج في أنشطته تدريب فريق طبي متخصص مكون من 30 طبيباً يمثلون عددا من مستشفيات محافظة مأرب وتأهيلهم في كيفية التعامل مع ضحايا الحرب وتقديم الخدمات الطبية الطارئة والمنقذة للحياة لهم.

وفي الختام أكد، رئيس هيئة مستشفی مأرب العام الدكتور محمد القباطي حرص الهيئة على دعوة واستقطاب أكفأ الأطباء والاستشاريين في التخصصات الطبية النوعية من جميع بلدان العالم للاستفادة من خبراتهم في تدريب وتأهيل الأطباء العاملين في مستشفيات مأرب .. مشيرا إلى أن برنامج الطبيب البريطاني الزائر هو البرنامج  الـ20 الذي استقبلته الهيئة خلال العامين الماضيين وأجريت خلالها العديد من العمليات الكبری والمعقدة بمستشفی الهيئة للعديد من الجرحی ممن تعذر سفرهم للخارج.


اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
‏الارياني: تقرير "غرين بيس" يدق ناقوس الخطر من أخطر كوارث الانسكاب النفطي في تاريخ البشرية‏
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
مقتل وجرح عناصر حوثية بكمين للجيش والمقاومة شمال غرب مأرب
هجوم لأبطال الجيش والمقاومة يكبّد الحوثيين خسائر كبيرة في مأرب
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة
لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية حريب بمأرب
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
توزيع ٧٢٨ حقيبة شتوية بمدينة مأرب
الكثيري يطلع على استعدادات منتخب المكفوفين للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا