البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يفتتح الجلسة التشاورية لمشروع تعزيز الخدمات الصحية
[25/11/2021 01:04]
عدن - سبأنت :

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات الجلسة التشاورية مع أصحاب المصلحة لمشروع تعزيز مرافق الخدمات الصحية في بلادنا التي نظمها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس بتمويل من البنك الألماني للتنمية kfw.

وتناولت الورشة بمشاركة عدد من قيادات العمل الصحي بديوان وزارة الصحة ومكاتبها بمحافظات عدن ولحج وأبين والمهرة، عددا من الموضوعات المتصلة بتدخلات مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الممولة من الحكومة الألمانية والتي تستهدف عدد من المستشفيات ومراكز العزل في عموم محافظات الجمهورية، وكذا معايير إختيار المشاريع وأولوياتها ومعايير المفاضلة وتقييم الأداء بالمرحلتين الأولى والثانية وخطط الاستجابة المرحلة الثالثة.

وأكد الوزير بحيبح، أهمية الشراكة الفاعلة مع اليونبس.. متمنياً استمرار هذه الشراكة بما يعود بالنفع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .. داعياً إلى التركيز على المستشفيات الرئيسية والمرجعية آلتي تغطي أكبر عدد من المرضى.

من جانبه استعرض مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الدكتور خلدون سالم صالح، تدخلات اليونبس في اليمن ونوعية هذه التدخلات وخصائصها وآثارها في الواقع.

حضر الجلسة وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور أحمد الكمال، ومدير عام المنظمات الدولية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي أحمد الجاوي وعدد من المختصين.


البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
البحسني يثمن الدعم السعودي المستمر لليمن في مختلف المجالات
اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكاتب والشاعر وليد دماج
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول في المهرة
تنظيم دورتي بناء الكفاءات والأرشفة الإلكترونية بحضرموت
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا