اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يفتتح الجلسة التشاورية لمشروع تعزيز الخدمات الصحية
[25/11/2021 01:04]
عدن - سبأنت :

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، فعاليات الجلسة التشاورية مع أصحاب المصلحة لمشروع تعزيز مرافق الخدمات الصحية في بلادنا التي نظمها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس بتمويل من البنك الألماني للتنمية kfw.

وتناولت الورشة بمشاركة عدد من قيادات العمل الصحي بديوان وزارة الصحة ومكاتبها بمحافظات عدن ولحج وأبين والمهرة، عددا من الموضوعات المتصلة بتدخلات مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الممولة من الحكومة الألمانية والتي تستهدف عدد من المستشفيات ومراكز العزل في عموم محافظات الجمهورية، وكذا معايير إختيار المشاريع وأولوياتها ومعايير المفاضلة وتقييم الأداء بالمرحلتين الأولى والثانية وخطط الاستجابة المرحلة الثالثة.

وأكد الوزير بحيبح، أهمية الشراكة الفاعلة مع اليونبس.. متمنياً استمرار هذه الشراكة بما يعود بالنفع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .. داعياً إلى التركيز على المستشفيات الرئيسية والمرجعية آلتي تغطي أكبر عدد من المرضى.

من جانبه استعرض مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الدكتور خلدون سالم صالح، تدخلات اليونبس في اليمن ونوعية هذه التدخلات وخصائصها وآثارها في الواقع.

حضر الجلسة وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور أحمد الكمال، ومدير عام المنظمات الدولية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي أحمد الجاوي وعدد من المختصين.


اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
‏الارياني: تقرير "غرين بيس" يدق ناقوس الخطر من أخطر كوارث الانسكاب النفطي في تاريخ البشرية‏
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
مقتل وجرح عناصر حوثية بكمين للجيش والمقاومة شمال غرب مأرب
هجوم لأبطال الجيش والمقاومة يكبّد الحوثيين خسائر كبيرة في مأرب
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة
لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية حريب بمأرب
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
توزيع ٧٢٨ حقيبة شتوية بمدينة مأرب
الكثيري يطلع على استعدادات منتخب المكفوفين للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا